شاهد استعراض مطول للعبة Stellar Blade مع الكشف عن موعد الإصدار

خلال حدث State of Play اليوم وكما أشارت التوقعات من قبل، حصنا على عرض معمق للعبة Stellar Blade التي تأتيننا من استوديو Shift Up، وكما هو متوقع بعد تأجيل كبير حظت به اللعبة العام الماضي فقد حصلنا أخيرًا على موعد الإصدار.

العرض الجديد للعبة يستعرض لنا البطلة “إيف” وكل ما تقوم به من قدرات، بجانب تسليط الضوء لأول مرة على زملائها، وبشأن هذا العالم الذي تمتلكه اللعبة فنحن في أحداث دمار حلت على العالم بأسره مع عدو غامض يسمى “نايتيبا” أجبر البشر على الفرار في مستعمرة خارج كوكب الأرض، وهنا يأتي دور “إيف” وأصدقائها في التغلب على زعيم جيش الـ “نايتيبا”.

اللعبة ركزت على بعض المدن منها “زيون”، وهي مدينة تحت الأراضي القاحلة قام بصنعها آخر ناجين على سطح كوكب الأرض ليعيشوا بها، حيث تحظة “إيف” في هذه المدينة بإسم “الملاك” ولكن في الوقت ذاته ينظر إليها الناس على أنها مزيج بين الرهبة والخوف على حد سواء.

يمكنك اقامة معسكرات في أماكن بالخريطة وترقية المعدات والمهارات في اللعبة، و يستمر القتال في الظهور كواحد من أبرز ميزات Stellar Blade، وهناك الكثير منها معروض خلال العرض الأخير مع تواجد أسلحة وتصميمات مختلفة للأعداء.

أخيرًا تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد صدور لعبة Stellar Blade، اللعبة تنطلق رسميًا في 26 أبريل 2024 حصريًا على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button