ريميك تصوري مذهل للعبة Silent Hill 1 وهذه المرة باستخدام محرك Unity

تعتبر سلسلة ألعاب التل الصامت واحدة من أعظم الألعاب التي جسدت الفن والرعب والبقاء السوداوي في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو. تم إنتاج هذه السلسلة الأسطورية على يد شركة كونامي اليابانية، وصدرت أول مرة على جهاز PS1 تحت عنوان Silent Hill 1.

علمنا بشكل رسمي أن السلسلة قد تم احيائها من جديد من خلال الإعلان عن ريميك الجزء الثاني من السلسلة الذي لا يزال يقبع تحت عملية التطوير، ومن المحتمل أن يصدر العام المقبل. هذا الأمر كان مخيبًا قليلًا الى أولئك الذين كانوا يرغبون في رؤية ريميك الجزء الأول قبل الجزء الثاني.

من خلال الفيديو الذي سوف تشاهدون في الأسفل، لدينا رؤية تصورية مثيرة لما يمكن أن يكون عليه ريميك لعبة الرعب السوداية Silent Hill 1، والأمر الجديد هذه المرة أن هذا العمل التصوري تم تطويره باستخدام محرك التطوير Unity، حيث اعتدنا دومًا رؤية مثل هذه الأعمال الغير رسمية تستخدمك محرك التطوير Unreal Engine.

اقرأ أيضًا: ريميك Silent Hill 2 رحلة لاستكشاف عمق الرعب والقصة العميقة بأبعادها الفلسفية

في موضوع ذات صلة، ألمح استديو Bloober Team من قبل بأن ريميك الجزء الثاني قد بلغ مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من الاعمال التقنية، فهم يضعون في الوقت الحالي لمساتهم الاخيرة على اللعبة، وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق، وفي نفس الوقت عند التوجه الى صفحة اللعبة عبر متجر Steam الرقمي، ستجد أن قائمة اللغات في اللعبة والتي مع الأسف لا توجد من بينها اللغة العربية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button