المطور Techland يعلن عن خططه المستقبلية للعبة الرعب.. ويلمح للعبة Dying Light 3

احتفلت لعبة Dying Light 2 Stay Human قبل فترة بالذكرى السنوية الخاصة بها، ويبدو أن المطور لا يزال عند وعده في تقديم الدعم الكامل للعبة لمدة 5 سنوات متواصلة من خلال التحدث عن خارطة الطريق الخاصة باللعبة بالإضافة الى التلميح للتكملة المقبلة التي قد تكون Dying Light 3.

يستمر المطور البولندي Techland بدعم لعبته من خلال التحديثات المستمرة، كان آخر التحديثات الضخمة محتوى يحمل اسم Gut Feeling بالإضافة الى التعاون الذي تمثل في لعبة سوبي سوفت For Honor ولعبة مصاصي الدماء Vampire: The Masquerade التي ستصدر قريبًا.

عمل المطور على تحسين اللعبة على مستوى الأداء وتصحيح الأخطاء، حيث أصدر تحديث خاصة لها مخصص لجهاز Xbox Series S يعمل على تحسين الأداء ومجال الرؤية والعديد من عناصر البيئة. وأخيرًا من المفترض أن تكون هناك أحداث خاصة بموسم الهالوين والشتاء في وقت لاحق من العام. بالإضافة الى صعوبات جديدة.

تواصل المطور Techland مع معجبيه وسألهم حول نوع البطل الذي يرغبون في اللعب به في حال صدرت الجزء الثالث Dying Light 3، رغم أنه لا يوجد أي إعلان رسمي عن وجود لعبة جديدة قيد التطوير، ولكن الاستوديو البولندي أراد أن يجس نبض الجمهور ويعرف مدى اهتمام اللاعبين بتكملة جديدة عبر استطلاع للرأي تم نشره مؤخرًا على Twitter.

سأل مدير اللعبة Tymon Smektała المعجبين عما إذا كانوا يفضلون أن يكون بطل الرواية أحد الناجين أو Nightrunner أو Pilgrim، أو GRE Agent الذي أصبح جيدًا، مع كون الخيار الأخير هو الخيار الأكثر شيوعًا حاليًا.

في مقابلة سابقة أجراها معه موققع VGC العام الماضي، قال فيها المصمم الرئيسي للعبة Dying Light 2: Stay Human إنه يريد أن يشعر بطل الرواية بمزيد من القوة في تكملة نظرية. وقال:

“أعتقد أنه في اللعبة الثالثة، إذا حدث ذلك، فإن الشخصية ستبدأ بمزيد من القوى، والمزيد من المهارات، والمزيد من القدرات كمجموعة مهاراتها الأساسية”.

أصبح من المقرر أن تصبح شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent المساهم الأكبر في استوديو Dying Light. حيث سيحتفظ الاستوديو بالملكية الكاملة لعناوينه الخاصة مع الحرية الإبداعية الكاملة.

هل تتوقعون الإعلان عن Dying Light 3 في وقت ما العام المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button