لعبة Gears 5 أصبحت على القرص الذهبي والكشف عن إنجازات القصة..

أعلن فريق The Coalition أن لعبة Gears 5 أصبحت ذهبية، هذا يعني أن اللعبة إنتهت من فترة التطوير بشكلٍ كامل وتم إرسالها للمصانع لطباعتها على الأقراص الفيزيائية. بالتأكيد في عصرنا الحالي هذا المُصطلح لا يعني مايعنيه سابقاً، فبعد الإطلاق يأتي المحتوى الإضافي والتحديثات لكن اللعبة الرئييسية إنتهت.

في منشور على Xbox Wire، قام رئيس الاستديو رود فيرغوسون بشكر فريقه على عملهم المُجتهد وقال:

نحن في The Coalition لا يمكننا أن نكون أكثر حماسة لمشاركة لعبة Gears 5 مع العالم. أريد أن أشكر الفريق الذي عمل بجهد من أجل جماهيرنا ونتمنى أن تكونوا متحمسين مثلنا لتجربتها. هدا هو أبعد ما وصلنا عليه على الإطلاق بالسلسلة.

وللإحتفال بهذا الأمر قام المُطور بالكشف عن قائمة الإنجازات الكاملة لطور القصة (Achievements) التي يمكنكم فتحها أثناء اللعب. لا تحتوي أيّ واحدة من هذه الإنجازات على حرق للقصة لكن إن كنت تريد أن تتفاجئ أثناء لعبك فننصحك بعدم قرائتهم.

لعبة Gears 5 سوف تصدر في العاشر من سيبتمبر من عامنا الحالي على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وعلى خدمة Xbox Game Pass Ultimate، مُشتركي هذه الخدمة سوف يتمكنون من تجربتها قبل أربعة أيام. يُمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا، وسنحصل على عرض جديد لأسلوب لعب القصة ونمط  Horde في الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2019 التي سوف تكون في التاسع عشر من أغسطس. سنوافيكم بكافة أخبار الليلة الإفتاتحية لذلك إبقوا معنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock