شركة آبل تتمكن من تحديد سبب ارتفاع حرارة آيفون الجديد iPhone 15 عند تشغيل الألعاب

صدر آيفون الجديد من شركة Apple قبل عدة أيام، حيث أعلنت في مؤتمرها الأخير أن هاتف iPhone 15 Pro الذي يأتي بمعالج A17 Pro ويقدم تجربة فريدة جدًا من نوعه يعتبر الأقوى بين جميع نظرائه.

بعد صدور الهاتف بأيام قليلة، اشتكى عدد كبير من المستخدمين من ارتفاع درجة حرارة الهاتف، وهو ما تبين عند تشغيل العديد من تطبيقات الألعاب، حيث تم التأكد من هذه المشكلة حين تم اختباره من قبل بعض قنوات اليوتيوب الشهيرة.

وفي اعتراف صريح من الشركة المصنعة، أعلنت شركة آبل يوم أمس أنها تمكنت من تحديد بعض المشكلات التي قد تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة هواتف iPhone 15 الجديدة أكثر من المعتاد عند تشغيلها. حيث سيتم حل هذه المشكلات التي تضمنت خللاً في نظام التشغيل الجديد iOS 17، حيث سيتم إصلاحه في التحديث القادم. نقلاً عن وكالة رويترز للأنباء.

كما تم الكشف عن مشكلة أخرى تتعلق بتحديثات تطبيقات الطرف الثالث مثل Instagram و Uber ولعبة سباق السيارات الشهيرة Asphalt 9، مما زاد من تحميل النظام. حيث قالت شركة آبل تعمل مع مطوري التطبيقات لحل هذه المشكلة.

هذه الشكاوى تقتصر حاليًا على طرازات iPhone 15 Pro، بينما لم تتلقى الطرازات العادية شكاوى مماثلة. آبل أشارت إلى أن هذا يرجع إلى تصميم أغلفة التيتانيوم في طرازات iPhone 15 Pro و Pro Max التي تساهم في تبديد الحرارة بشكل أفضل.

آبل تؤكد أن مشكلة ارتفاع الحرارة لا تشكل خطرًا على المستخدمين ولن تؤثر على أداء الهاتف على المدى البعيد. تم تصحيح مشكلة Instagram بالفعل من خلال تحديث أصدرته Meta.

هذه التصريحات تأتي رداً على تقارير سابقة تشير إلى أن معالج A17 Pro أو التصميم الجديد قد يكونا سبب ارتفاع درجة حرارة الهواتف.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button