الاعلان عن شخصية انثوية جديدة بمهارات عديدة قادمة للعبة PUBG Mobile قريبا..

اعلن مطوري لعبة PUBG Mobile عن قدوم شخصية جديدة تتمتع بمهارات عديدة الى اللعبة مع تحديث الموسم العاشر للعبة الذي سيتم اطلاقه قريبا, الشخصية تدعى “ساره” و اكثر ما يميزها من قدرات هي القيادة المحكمة للمركبات.

سارة هي الشخصية الجديدة الثانية التي ستصدر للعبة PUBG Mobile بعد شخصية فيكتور الصادر سابقا, و ستتمتع سارة بالمواصفات التالية بحسب ما ذكر في المصدر:

  • القدرة العالية على التحكم بالمركبات و قيادتها باحترافية تامة.
  • ستصدر مع تحديث الموسم العاشر, و الذي بدوره سيجلب للاعبين مهام جديدة و ملابس و اسلحة هي الاخرى جديدة, بينما سارة ستصدر مع ملابسها الخاصة و المختلفة تماما عن ملابس الموسم العاشر.
  • ستملك سارة قابلية للتحكم بشكل متوازن في ضرر المركبة التي تقودها.

تم وصف الشخصية القادمة للعبة من قبل القائمين عليها بكتابتهم ما يلي:

سارة هي خبيرة القيادة, يمكنها التحكم بقيادة المركبة و التقليل من الضرر بطريقة احترافية, ايضا تمتلك احترافية عالية في ركوب الخيل 😅.

و لمن لا يعلم, سارة ستكون متاحة للعب في طور EvoGround فقط و لن يمكن استخدامها في المباريات الكلاسيكية العادية, اخيرا ننوه ان لعبة PUBG Mobile متاحة حاليا بشكل مجاني لمنصات الهواتف الذكية الاندرويد و IOS بشكل مجاني.

PUBG MOBILE

ما هو رأيكم بالشخصية الجديدة القادمة للعبة و هل برأيكم ستعتبر قدراتها فعالة في الطور المذكور, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock