مصدر: تعتبر Iron Man و Black Panther بداية لـ “دفعة جديدة” من Marvel

مارفل تدرك مشكلة تفاوت ألعابها جيدًا..

قامت شركة Marvel بعدة محاولات ضخمة لإثبات وجودها في صناعة الألعاب، لكن تاريخها مع الألعاب متفاوت إلى حد كبير، وعلى الرغم من أن سلسلة Marvel’s Spider-Man التي طورتها شركة Insomniac بشكل حصري لبلايستيشن قد تمتعت بقدر كبير من النجاح، حيث باعت أكثر من 33 مليون نسخة، كانت هناك ألعاب أخرى لم تحصل على نفس القدر من النجاح،

هناك بعض الألعاب التي تعرضت للانتقادات وبالتأكيد لن ننسى Marvel’s Avengers المخيبة للآمال على جميع الأصعدة، لدينا أيضًا Marvel’s Midnight Suns وMarvel’s Guardians of the Galaxy وكلاهما فشل في المبيعات على الرغم من حصول كلاهما على تقييمات جيدة من قبل النقاد والجماهير.

من المثير للاهتمام أنه وفقًا للمطلع الشهير CanWeGetSomeToast، هذا التناقض هو شيء تدركه Marvel بشكل كبير وفي منشور له ادعى أن هناك تحول داخلي لشركة Marvel للتركيز على الألعاب بشكل أكبر، وأن العنوانين القادمين من EA للبطلين Black Panther و Iron Man بمثابة بداية دفعة نحو مستقبل مشرق.

لدى شركة Marvel عدد قليل من ألعاب الأبطال الخارقين التي تم تأكيد أنها قيد التطوير أيضًا، تعمل استوديوهات Skydance New Media على لعبة من بطولة Black Panther وCaptain America، بينما تعمل Insomniac حاليًا على تطوير Marvel’s Wolverine والتي ستنطلق خلال خريف 2024 بحسب آخر الشائعات.

الجدير بالذكر أننا على موعد مع لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على PS5 يوم 20 أكتوبر. هل أنتم متحمسين لمستقبل مارفل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button