لا لن نحصل على بدلة The Amazing Spider-Man في اللعبة..

بعد الجدل الكبير و الصدام الذي حدث بين المطورين في استيديو انسومنياك و المعجبين للعبة Spider-Man حول بدلة Sam Raimi التي تم اصدارها بشكل استثنائي للعبة مؤخرا و بدون اي اعلان او توضيح بدأ استيديو انسومنياك بوضع حد للتعامل مع مطالبات الجمهور المتكررة و التي بدت مستفزة اكثر من كونها مطالبات للاستمتاع.

اليوم عاد البعض ليطالب المطورين باضافة بدلة The Amazing Spider-Man المميزة في الفيلم و لكن هذا الامر لن يسير على النحو الذي حدث مع بدلة Sam Raimi حيث سارع جيمس ستيفينسون رئيس المجتمعات في استيديو انسومنيال بالرد على احد المتابعين حين سأله هل هناك خطة لاضافة بدلة The Amazing Spider-Man فكان الرد سريع و قصير “لا”.

يذكر ان الاستيديو قد تعرض للكثير من التهجمات و الانتقادات الغير مسؤولة بعد ان رفضوا اضافة بدلة Sam Raimi للعبة و جاء الرد بان ليس كل ما يقولة الجمهور يجب ان ينفذ الامر الذي اغضب الكثير من جمهور اللعبة و بدئوا يهاجموا المطورين و يطالبوهم باضافة البدلة و هذا ما حدث في النهاية و لكنه على ما يبدو لن يتكرر مع المطالبات الجديدة باضافة بدلة The Amazing Spider-Man.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button