الاخبار

هل ستصدر The Day Before على بلايستيشن واكسبوكس؟ المطورون يجيبون..

لعبة The Day Before هي لعبة بقاء جماعية تدور أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد إنتشار وباء أدّى لإنهاء البشرية وتحويل البشر إلى موتى سائرون (زومبي). الكثيرون شعروا بنسمات لعبة The Division من يوبيسوفت و The Last of Us المحبوبة للغاية من نوتي دوغ. لقد حصلنا على الكثير من المعلومات حولها ولكن هل ستتوفر على الأجهزة المنزلية؟

في مقابلة لرئيس استديو Fntastic المُطور لها مع موقع Wccfetch، حصلنا على عدة معلومات جديدة حولها ولكن اللاعبون يتسائلون حول ما إن ستصدر على الأجهزة المنزلية. عندما تم سؤال مؤسس الاستديو حول ذلك، قال:

لا، لن نقوم بإصدار اللعبة على جهاز الـ NES الخاص بك ولكننا نفكر في أجهزة ألعاب الجيل الجديد. انتظر إعلاناً خاصاً.

هذا التصريح يشير إلى أنّ المطورون يفكرون بإطلاق The Day Before على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس فقط ولا يفكرون بإطلاقها على بلايستيشن 4 او اكسبوكس وان. بالطبع، هذا لا يعني أنّ اللعبة تأكدت على أجهزة الألعاب المنزلية إنما الفريق يفّكر بهذا الموضوع خاصةً بعد الطلب الكبير من اللاعبين.

في ذات المقابلة، أخبرنا فريق التطوير أنهم ما زالوا يعملون على اختبار الخوادم ليتمكنوا من معرفة عدد اللاعبين بكل خادم وأخبرونا أنهم سيتخدمون أفضل برامج الحماية من الغش لتقديم تجربة عادلة للاعبين. أيضاً، علمنا أنّهُ سيكون هناك نظام فريق (Clan) وأنّ الاستديو يعمل عليه بطريقة مختلفة وأننا سنراه في الفيديوهات المقبلة.

تحدث أيضاً مطوري The Day Before حول العالم المفتوح والمناطق التي يمكن استكشافها بالإضافة إلى تغير الطقس وكيف يؤثر على أسلوب اللعب، المزيد من التفاصيل هنا.

من المخطط أن تصدر لعبة البقاء الجماعية على الحاسب الشخصي في الربع الثاني من عامنا الحالي على متجر ستيم. هل أنتم متشوقون لتجربتها وما رأيكم بما قاله رئيس الاستديو إلى الآن؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار