الاخبار

لقب لعبة السنة لحفل جوائز BAFTA تحصل عليه لعبة لم تكن في الحسبان و لكنها تستحقة..

تم الاعلان عن الالعاب المرشحة لجهائزة افضل العاب السنة البريطانية BAFTA مطلع هذا العام و اليوم تم الكشف عن الالعاب الفائزة و لكن المفاجأة الكبرة كان للعبة التي حصلت على لقب لعبة السنة و الجميع قد يتفاجأة بها حيث حصلت لعبة What Remains of Edith Finch على هذا اللقب.

الكثير من العناوين الكبيرة كانت مرشحة لهذه الجائزة منها لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي حصلت على اللقب من جائزة TGA 2017و لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice و Horizon: Zero Dawn و لكنها تمكنت من انتزاع اللقب من كل هذه العناوين الكبيرة.

في كل الاحوال تهانينا لاستيديو Giant Sparrow لحصول لعبتهم على هذه الجائزة حيث كانت اللعبة واحدة من العناوين المؤثرة و التي قدمة تجربة مميزة ايضا و حصلت على تقيمات مرتفعة من كثير من المواقع العالمية و ربما تكون هذه الجائزة لفتة قوية الى مجهود فريق التطوير على انجازهم الرائع و نتمنى ان تكون دفعة قوية من اجل تقديم المزيد.

شاهد 17 دقيقة من اللعبة

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار