يمكنك الان ترقية What Remains of Edith Finch الى نسخة PS5 ضمن العاب PS Plus..

في نهاية يونيو الماضي، حصلت لعبة الغموض والالغاز What Remains of Edith Finch على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد، حيث اصبحت اللعبة تدعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث وتحسينات على مستوى الرسومات. لكن اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة من خلال خدمة PS Plus لم يتمكنوا من الحصول على هذا التحديث.

اليوم، مالكي اللعبة من خلال العاب PS Plus الشهرية، اليكم هذه البشرة السارة، حيث يمكنكم الان ترقية اللعبة الى نسخة PS5 دون اي مشاكل وكل ما عليكم فعلة هو تتبع الخطوات التي شاركنا بها الناشط Wario64 كالتالي:

على جهاز بلايستيشن 5، ابحث عن لعبة What Remains of Edith Finch في المتجر وبعد العثور عليها، قم بالتبديل من نسخة PS4 الى PS5 ومن خلال القائمة المنسدلة على اليسار اذهب الى الخيار الثاني “Game” ومن ثم قم بتحميلها.

بعض الاشخاص تحدثوا عن خطوات مختلفة بعض الشيء عما تم ذكره بالاعلى، حيث عند العثور على اللعبة يتم تخيرك ما بين نسخة PS4 او PS5 اختيار نسخة PS5 للتحميل.

في حال قمت بتجرية ترقية اللعبة التي تمتلكها من خلال باقة بلايستيشن بلس شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل وما اذا كنت قد واجهت اي مشاكل في ترقية اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button