جمهور Red Dead Redemption 2 يطلق عريضة يطالب فيها روكستار بإطلاق محتوى اضافي للعبة..

اقتربت لعبة Red Dead Redemption 2 من عمر الثلاث سنوات وحتى هذه اللحظة لم تقم شركة روكستار بإطلاق اي محتوى اضافي لقصة اللعبة بل وحتى لم تقم بفعل الكثير في طور الاونلاين الخاص بها وعلى اثر هذا الامر, قام اللاعبين بإطلاق عريضة وتوقيعها ليتم ايصالها الى الشركة بحيث طالبوا فيها بإطلاق محتوى اضافي قصصي, فهل تستمع الشركة لهم يا ترى..؟

العريضة التي وقعها اللاعبون للعبة Red Dead Redemption 2 جمعت اصوات ما يقارب 7000 من اللاعبين والعدد المطلوب حاليا هو 7500 صوت فقط, كتب مطلق هذه العريضة هو وجوب استماع الشركة للاعبين بشأن اطلاق محتويا اضافية قصصية بحيث لا يتوجب على الشركة بأن تطلقها بشكل مجاني, يمكنكم الذهاب والتصويت من خلال موقع Change.org لتساهموا بإيصال مطالبكم الى الشركة.

اتت هذه العريضة بعدما قامت روكستار بإطلاق تحديث اقل من المتواضع والمتوقع لاونلاين اللعبة مع اهمال تام وكامل لمطالب اللاعبين التي تتطلب دعم طور القصة الخاص باللعبة مما اغضب اللاعبين بشكل غير اعتيادي كما ارفقنا في خبر سابق, احد اللاعبين علق تعليقا جميلا واظنه تحدث بالنيابة عن الجميع بقوله ما يلي ذكره:

انا لا يهمني طور الاونلاين ابدا, احبذ دفع مبلغ 20$ او 30$ او حتى 60$ على محتوى اضافي قصصي للعبة على ان ادفع في طور الاونلاين, لن تنال مني روكستار سنت واحد في نظام المشتريات الخاص بها.

يذكر ان مثل هذا النوع من المطالبات في عادة الامر تصل الى الشركات, فأتذكر العريضة التي تمت كتابتها من اللاعبين وكبار اليوتيوبرز العرب لتعريب لعبة Resident Evil 8 القادمة وبالفعل استمتعت كابكوم للاعبين بعد هذه العريضة واعلنت عن توفر اللعبة باللغة العربية عن الاطلاق.

ايضا في الاونة الاخيرة كانت هناك ثورة ضد تحديثات الشركة للعبة GTA Online التي اصبحت شبة فارغة من المحتوى الجديد في المقابل ترفض الشركة التعليق حول مطالب الجمهور بمعرفة مصير السلسلة وما اذا كانت هناك جزء جديد قادم في الطريق, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

السؤال هو هل تستجيب الشركة العتيدة جدا “روكستار” لمطالب لاعبيها ام انها سترتكب اكبر مخاطرة من خلال مخالفة مطالب الجمهور وتستمر في اهمالهم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار