مبتكر حصرية بلايستيشن DriveClub سيعلن عن مشروعه الجديد هذا العام..

قال مبتكر لعبة سباق السيارات الشهيرة DriveClub إنه سيعلن عن مشروعه الجديد هذا العام. مشيراً الى ان هذا المشروع لن يكون لعبة سباق سيارات كما يعتقد البعض.

بول روستشينسكي، الذي كان أيضًا مصمم رئيسي في العديد من الالعاب السابقة الاخرى مثل MotorStorm عندما كان جزء من استيديو سوني Evolution، يعمل حاليًا على مشروع غير معلن عنه ضمن فريق تطوير ليفربول الجديد التابع لشركة استيديوهات Avalanche ، والذي تم افتتاحه الصيف الماضي.

اعلان

وكتب روستشينسكي على تويتر قائلاً:

في عام 2021 ، افتتحنا (Avalanche Studios Group) استوديو جديد في ليفربول ، وهي لحظة مثيرة بالنسبة لي بعد أن حققت أحد أهدافي المهنية، في عام 2022 سنعلن اللعبة التي كنا نعمل عليها خلال العام الماضي.

بول روستشينسكي

وأضاف روستشينسكي ان المشروع الذي يعمل عليه مع الفريق الجديد لن يكون لعبة سباق سيارات كما يعتقد البعض وان هذه المرة سيكون التوجه مختلف جدا عن المرات السابقة حيث علق على الامر قائلاً:

لوضع حد لبعض التوقعات ، أنا لا أعمل على لعبة سباق. آسف جدًا ، لا يوجد تكملة لـ DRIVECLUB أو MotorStorm أو جزء جديد للعبة ONRUSH. هذا شيء مختلف تمامًا عن أي شيء عملت عليه من قبل.

بول روستشينسكي

كون استيديوهات Avalanche اعتادت على تقديم عناوين بعوالم مفتوحة بقصص سردية واحداث مثير فقد يكون العنوان الذي يعمل عليه صانع لعبة DriveClub هذه المرة هي لعبة مغامرات بعالم مفتوح. لكن يبقى هذا الامر مجرد توقعات ليس اكثر خاصة مع اشارته في اعلانه ان المشروع الجديد لن يكون له علاقة بالعاب السيارات التي اعتدنا عليها منه.

خلال لقاء صحفي تم العام الماضي تم الاعلان عن بدء الفريق منذ شهر سبتمبر 2021 بالعمل على مشروع لعبة خيال علمي و عالم مفتوح و لكن اللعبة حسب التصريحات مازالت في مراحل التطوير الاولية حينها وتستخدم  محرك الالعاب الشهير Unreal Engine ويتولى العمل عليها 11 شخص حينها و لكن سيتم توسيع الفريق مع مرور الوقت.

في كل الاحوال نحن متشوقون لنرى ما الذي يمكن ان يقدمه لنا روستشينسكي وفريقه الجديد في هذا المشروع الذي نترقب الكشف عنه خلال هذا العام 2022 خاصة انه ابدع في تقديم اجواء اثارة ومؤثرات بصرية رائعة في لعبة DriveClub المظلومة.

شاركونا انتم توقعاتكم حول هذا المشروع الجديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار