إليكم النظرة الأولى لطور اللعب الجماعي في عرض جديد للعبة Modern Warfare 3..

قبل لحظات قليلة، أصدرت اكتيفجن العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب في طور اللعب الجماعي الخاص بلعبة Modern Warfare 3 القادمة إلينا بعد عدة أسابيع. حيث ستتواجد 16 خريطة مميزة وغيرها المزيد من الخصائص المنتظرة.

يبدأ العرض الخاص بالدور الجماعي للعبة Modern Warfare 3 بقيادة نجم البوب والراب الشهير Eminem. حيث ستشاهد عودة بعض الخصائص التي نالت استحسان اللاعبين من الأجزاء الماضية، مثل امكانية إلغاء “التزحلق” على الأرض وكذلك إضافة خاصية إلغاء أو تفعيل أنميشن تعبئة الذكيرة “Reload”، كما نشاهد عودة العديد من العناصر المساعدة التي تملك فعالية كبيرة.

كذلك سيتمكن اللاعبون من جمع فريقهم الخاص للقتال ضد فريقين آخرين، وكل فريق سيتكون من ثلاثة لاعبين. يذكر أن الخرائط الجديدة التي يبلغ عددها 16 خريطة مصممة خصيصًا للقتالات السريعة في طور اللعب الجماعي وأدناه يمكنكم مشاهدة العرض.

أخيرًا، هناك مميزات عديدة تنتظر اللاعبين من حيث تخصيص الشخصيات أو الأسلحة، كما أعلن الفريق المطور أن كور اللعب الجماعي في اللعبة سيشهد وجود أسلحة جديدة وأخرى معروفة من الأجزاء السابقة.

من يقوم بطلب اللعبة مسبقًا، سيحصل على فرصة الوصول المبكر لطور اللعب الجماعي. يذكر أن موعظ إطلاق لعبة Modern Warfare 3 سيوافق تاريخ 10 نوفمبر المقبل.

يذكر أن طور القصة الكامل متاح قبل الإصدار الرسمي للعبة في 10 نوفمبر بمدة تصل إلى أسبوع واحد، وذلك من خلال الوصول المبكر لطور القصة المتاح في جميع إصدارات الطلب المسبق الرقمية من لعبة Modern Warfare III.

ستتوفر بيتا حصرية إطار اللعب الجماعي في اللعبة للاعبي أجهزة بلايستيشن في تاريخ 8 أكتوبر الجاري. وهناك بيتا أخرى ستتوفر لجميع الأجهزة في تاريخ 14 أكتوبر الجاري، فكونوا على الموعد لتجربتها.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button