لعبة Alan Wake 2 ستقدم قصة متساوية بين “ألان ويك” والمحققة “ساجا”..

الأحداث ستكون متساوية بنسبة 50/50 بين الشخصيتين..

الشهر الحالي لا يقل أهمية عن شهر سبتمبر الماضي من حيث العناوين المتميزة، حيث سنحصل على العديد من الألعاب المنتظرة التي ستكون من أبرزها لعبة Alan Wake 2 من فريق Remedy.

في أحدث مقابلة مع مخرج اللعبة Kyle Rowley ومصممة اللعبة Moly Maloney مع موقع MP1st، حيث تم التطرق الى العديد من الأمور التي تتعلق بلعبة Alan Wake 2 وقصتها والأحداث فيها والعديد من التفاصيل الأخرى.

تم سؤال ممثلي الفريق أولًا عن سبب تحول الجزء المقبل من اللعبة إلى الرعب بشكل كامل، والإجابة كانت أنهم كانوا دائمًا يرون اللعبة كعنوان رعب ولم يخططوا أبدًا لجعله من نوع الآكشن.

السؤال الآخر كان ما هي نسبة اللعب بين شخصية “ألان ويك” وشخصية “ساغا أندرسون” والإجابة كانت، أن الأحداث والقصة ستكون موزعة بالتساوي بين الشخصيتين ولن يشعر اللاعب أن هناك شخصية أخذت من اللعبة أكثر من الأخرى. التوزيع مبتكر للغاية ومدروس بشكل جيد.

أخيرًا، تم تناول موضوع الإصدار المتأخر للجزء الثاني بعد كل هذه السنوات، حيث قال المخرج أن فكرة الجزء الثاني كانت دائمًا موجودة ولكنها لم تنفذ بعد إطلاق الجزء الأول مباشرة لعدة أسباب مختلفة منها اختلاف الثقافة الشعبية وتبدل حال الصناعة بشكل مستمر. لذلك الوقت الحالي هو الأنسب.

لعبة Alan Wake 2 تصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي في تاريخ 27 أكتوبر الجاري. فهل أنتم متحمسون لها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button