رئيس اكسبوكس يهنئ سوني على نجاح لعبة God of War..

هكذا هو التنافس الشريف الذي يكون بين اثنتين من اقوى شركات الترفيه في العالم, اليوم و بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته لعبة God of War رئيس قسم اكسبوكس لدى مايكروسوفت فل سبينسر قام بتوجيه تهنئة مباشرة الى استيديو سانتا مونيكا و شركة سوني ممثلة برئيسها سوهاس يوشيدا عبر حسابه الخاص على تويتر.

فل هنئ في تغريدته سوني على التقيمات المرتفعة للعبة و قال ان السلسلة على ما يبدو سترى اعادة انطلاقه مميزة لاحقا هذا الشهر, يذكر ان مراجعات لعبة God of War قد صدرت بشكل رسمي امس و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة بمجمل 94/100 عبر موقع ميتاكريتكس العالمي و يعد هذا النجاح من اكبر الانجازات التي تحققة السلسلة بشكل عام و حصريات سوني التي صدرت مؤخرا بشكل خاص.

لعبة God of War ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 20 ابريل الجاري و حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة و الخالية من اي (حرق) هنـــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock