تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0: موعد توفره ومكافأة مجانية للجميع..

اعلنت شركة كونامي اليوم عن تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0، الاول للعبة بعد ان حصلت على التحديث الكبير 3.0.0 مع نقلها الى نسخة 24. حسب ما تم الكشف عنه اليوم من خلال الموقع الرسمي لشركة كونامي على الانترنت، فسوف يتم اصدار تحديث 3.1.0 يوم غداً الخميس 5 اكتوبر الجاري.

للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول محتوى التحديث الجديد، لكن نتوقع ان يتم من خلاله اصلاح بعض المشاكل التقنية بالاضافة الى بعض التحديثات على التراخيص والأندية والدوريات.

ايضا ومن اجل تشجيع المستخدمين على تثبيت تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0 سيكون هناك مكافأة خاصة وهي عبارة عن Chance Deal جديدة. هذه المكافاة سيحصل عليها جميع المستخدمين الذين يقوموا بتثبيت التحديث منذ لحظة الاصدار وحتى يوم الاثنين القادم 9 اكتوبر.

ما هي صفقة Chance Deal؟

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة eFootball 2024 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

كيفية تفعيل Chance Deal في تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0

Chance Deal

كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0 بحلول يوم الخميس الموافق 5 اكتوبر او ما بعد ذلك، وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal اسطورية، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

ملاحظة: بمجرد توقيعك على لاعب عادي باستخدام صفقة Chance Deal المجانية، لن يكون اللاعب او حزمة النادي موجودة في قائمة اللاعب الخاص.

سيكون امامك حتى يوم الاثنين القادم 9 اكتوبر من اجل تثبيت التحديث قبل ان تنتهي الفرصة، بينما سيكون امامك حتى يوم الخميس التالي 12 اكتوبر من اجل تنفيذ Chance Deal والاستفادة منه.

اصدرت كونامي مؤخراً تحديث 3.0.0 والذي نقل لعبة كرة القدم الشهيرة اي فوتبول الى نسخة eFootball 2024. جلب هذا التحديث العديد من الخصائص الميزات الجديدة والمؤثرة على نظام اللعب من ضمنها خاصية التعزيزات “Boosters” الجديدة.

تعمل Boosters على تحسين إحصائيات معينة للاعب وتسمح للاعبين بأداء يتجاوز الحد الأقصى الطبيعي المحدد مسبقاً وهو 99. من المؤكد أن هذه الإضافة ستسمح للاعبين بالتعبير عن شخصيتهم الفردية أكثر من أي وقت مضى.

ستتوزع تعزيزات اللاعب من خلال خاصية Boosters الجديدة في 3 اتجاهات كما هو موضع في النقاط المختصرة بالاسفل.

  • تنفيذ الركلة الحرة: التنفيذ، أخذ الكرات الثابتة، التجعيد، قوة الركل
  • تنفيذ الكرات الثابتة: التحكم بالكرة، المراوغة، الاستحواذ على الكرة، التمرير المنخفض
  • الرشاقة: السرعة، التسارع، التوازن، القدرة على التحمل

يمكنك الاطلاع على تغطينا الكاملة لجميع التحسينات المذكورة من خلال تقريرنا الشامل هنا، بينما يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لنسخة الهواتف الذكية هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button