سلسلة Life is Strange كان من المفترض لها أن تكون لعبة واحدة فقط

لكنها فيما بعد تحولت إلى سلسلة

في مقابلة جديدة أجريت مع Michel Koch مخرج سلسلة Life is Strange كشف من خلالها أنه وفي أوائل مرحلة تطوير الجزء الأول لم يكن من المفترض للعبة أن تتحول إلى سلسلة بل كان المخطط منذ البداية ابتكار لعبة واحدة فقط.

المخرج قال أن شركة Square Enix في عام 2015 اتخذت القرار بجعل Life is  Strange جزء واحد فقط وبأن عالمها يكفي بأن يتم احتضانه في لعبة وحيدة ولكن بعد النجاح الذي شهده الجزء الأول تم تمديد اللعبة لتصبح سلسلة.

koch قال لموقع Games Radar أن الرغبة كانت تميل تحول ابتكار أكثر من لعبة وتطوير سلسلة لذلك تحول الأمر إلى حقيقة وتابع:

“الرغبة كانت واضحة، لذلك لم نكتب نهاية للقصة والشخصيات لأننا أخذنا بعين الإعتبار أن أي شيء ممكن أن يحدث لهم، وبالفعل كان قرارنا صائبًا في النهاية.”

على الرغم من ذلك، الجزء الأول كان على شكل حلقات وكان يقدم عدة نهايات مختلفة لذلك ظهر التنوع منذ البداية. بعدها قامت شركة Square Enix بجلب العديد من الأستوديوهات الخارجية للعمل على أجزاء أخرى آخرها الجزء الفرعي True Colors الذي صدر في عام 2021.

الفضل كله يعود لفريق Dontnod مطور الجزء الأول الذي سمح بتفرع السلسلة وتركها منذ مدة للعمل على عنوان جديد الآن يحمل اسم Lost Records كما تم الكشف في حفل الجوائز The Game Awards المنصرم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button