لعبة Silent Hill: Ascension تظهر عبر متجر Google Play مع موعد إطلاق..

ظهرت لعبة Silent Hill: Ascension عبر متجر Google Play مما يعني صدورها على أجهزة الهواتف الذكية وهي حاليا متاحة للتسجيل بحيث عندما تصدر اللعبة بشكل رسمي سيبدأ التحميل لدى اللاعبين بشكل تلقائي.

لعبة Silent Hill: Ascension ستحتوي على مجموعة واسعة من الوحوش والأماكن المأخوذة من عالم السلسلة المعروف. كما ستقدم اللعبة سرد قصصي جديد ومثير حيث يستخدم نظام Genvid التفاعلي الذي يتيح لملايين الأشخاص حول العالم مساعدة الشخصيات على البقاء وتغيير مصيرهم.

قبل أيام، ظهرت اللعبة عبر متجر Google Play مع إمكانية عمل Pre Registration لها لتحميلها بشكل تلقائي عندما تتوفر. ويمكنكم زيارة صفحة اللعبة عبر المتجر هنا.

صفحة اللعبة عبر المتجر تظهر أن فريق Genvid Entertainment هو من يعمل عليها بالتعاون بالطبع مع كونامي. والمعلومة المفاجئة هي أن موعظ الإطلاق كما هو مذكور أيضًا سيكون في تاريخ 31 أكتوبر الجاري.

لا نعلم ما إذا كان هذا الأمر يعني أن اللعبة ستصدر فقط للأجهزة المحمولة أو ستصدر أيضًا للمنصات المنزلية ولكن هذا يفسر كل شيء كون اللعبة لم تحصل على موعد إطلاق وقيل سابقًا أنها ستتوفر لأجهزة PS5 و Xbox Series في وقت ما من العام الحالي.

المزيد عن اللعبة..

سيتم اتخاذ القرارات بشكل أساسي في Silent Hill Ascension من قبل المشاهدين أو اللاعبين في الوقت الفعلي من خلال المواقف التفاعلية السريعة، أما أولئك الذين لا يستطيعون تسجيل الدخول كل يوم سيكونون مؤثرين على نتيجة القصة من خلال المشاركة في ألغاز المجتمع، والتي يمكن لعبها بالوتيرة التي تناسبك، وسيكون بالإمكان أرشفة جميع البثوث التي فاتتك وبذلك ستتمكن من معرفة كل ما فاتك من قبل.

كما ستقدم اللعبة صور ورسومات عالية الدقة تبث عبر جميع الأجهزة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button