لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث 2.01 لحل مشكلة حفظ بلايستيشن وتحسين الأداء

تحديث يجعل التجربة أكثر صقلاً..

توفر اليوم تحديث رقم 2.01 للعبة Cyberpunk 2077، والذي سيعمل على إصلاح العديد من الأشياء لتوسعة Phantom Liberty.

التحديث سيعمل على إصلاح التقدم والحفظ عند اختيار مسار حياة Corpo، كانت هناك بعض المشاكل التي تحدث عند التحدث لأول مرة مع Songbird في التوسعة، لذلك من الجيد إصلاح هذه المشكلة أيضًا.

التحديث أصلح أيضًا التقدم وحركة المرور في اللعبة، وحتى عدم ارتداء ريد اللباس الخاص به عند التحدث إلى Songbird، هناك أيضًا إصلاحات للإضاءة والرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية والمزيد، إلى جانب تحسينات على الأداء بشكل عام عند الدخول في مدينة Dogtown.

الإصلاح الأهم هو لمنصة PlayStation، حيث أشار العديد من اللاعبين إلى تواجد ملفات حفظ تالفة بعد تحديث 2.0 الأضخم وهذا أدى إلى زيادة حجم ملفات الحفظ. الأمر لن يحدث مرة أخرى ولكن يجب تثبيت تحديث 2.01، هناك أيضًا إصلاحات أخرى في الأداء والأخطاء التقنية والتي سوف تزيد من ثقل التجربة بشكل عام.

اللعبة قطعت شوطًا طويلًا حتى تصل إلى هذه الحالة الآن، اللعبة كانت في حالة يرثى لها وقت الإطلاق مما أدى إلى حذفها تمامًا من بعص المتاجر الرقمية، ولكن في النهاية ها هي تحقق المزيد من النجاحات المتتالية وهي بالمناسبة آخر لعبة سيتم تطوريها على محرك RED Engine لأن المطور يعمل على مشروع The Witcher القادم بمحرك Unreal Engine 5 لجعل التجربة مستقرة.

Cyberpunk 2077: Phantom Liberty متاحة لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، ويمكنك التحقق من مراجعتنا للتوسعة من هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button