توسعة Cyberpunk 2077: Phantom Liberty تسجل 3 ملايين نسخة في أسبوع واحد

حققت لعبة Cyberpunk 2077 مبيعات قدرت بـ 25 مليون نسخة، وذلك حسبما ادعى CD Projekt اليوم، حيث ارتفع هذا الرقم من 18 مليون نسخة مباعة في أبريل الماضي و 20 مليون نسخة مباعة في شهر سبتمبر الماضي، وتم الإعلان عن هذا الانجاز الجديد خلال عرض للمستثمرين اليوم.

صرح “”آدم كيسينسكي” أن هذا الإنجاز جاء في غضون أكثر من عامين، بينما كانت The Witcher 3 وصلت إلى مستوى الذروة بعد 4 سنوات ونصف من الإطلاق، وهذا يعتبر انجاز هام يحسب للإستوديو المطور الذي يتطلع لخطوات أكبر خلال المشاريع القادمة.

تم تصنيف لعبة Cyberpunk 2077 كواحدة من أكبر الألعاب في الجيل الأخير، حيث باعت اللعبة عند الإطلاق وقتها 8 مليون نسخة عبر الطلبات المسبقة، ووفقًا لشركة CD Projekt فقد ارتفع هذا الرقم إلى 13 مليون خلال شهر إطلاق اللعبة في ديسمبر 2020 على الرغم من التعثرات التي واجهتها اللعبة بسبب الأداء التقني آنذاك.

اليوم، أعلن المدير المالي Piotr Nielubowicz أن التوسعة الأولى والوحيدة للعبة Phantom Liberty، باعت ثلاثة ملايين نسخة في أسبوعها الأول، حيث ذكر الرئيس “آدم كيسينسكي” أن كل هذا ليس سوى البداية والمبيعات في ارتفاع مستمر خلال الأشهر القادمة.

إن حوالي 68% من مبيعات توسعة Phantom Liberty كانت على الحاسب الشخصي، وهذه المبيعات 10% منها فقط على متجر GOG، ومنصة PS5 تحصل على نسبة 20% من المبيعات و13% من نصيب منصات Xbox Series X/S. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على مراجعتنا للتوسعة من هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button