لاعبو Xbox Series يطالب بتحديث 60 إطار للعبة Red Dead Redemption

بعد صدور التحديث على جهاز PS5..

أصدرت روكستار يوم الأمس تحديثًا جديدًا للعبة Red Dead Redemption يضيف دعم سرعة أداء 60 إطاراً في الثانية على جهاز بلايستيشن 5 عبر ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة. وهذا الأمر أغضب لاعبي Xbox Series لأنهم لم يحصلوا على ذات الشيء.

أصبحت لعبة Red Dead Redemption الآن ولأول مرة قابلة للعب بسرعة 60 إطار منذ عام 2010 ولكن مجتمع لاعبي الإكس بوكس يتساءلون عن دورهم حول هذا الأمر بعد إطلاق التحديث لأجهزة PS5 فقط.

حالياً لا زالت نسختي PlayStation 4 و Nintendo Switch من Red Dead Redemption تعملان بمعدل 30 إطاراً في الثانية على تلك الأجهزة. ومع ذلك لم يحصل أصحاب Xbox على نسخة في المقام الأول.

لم تقم الشركة بنقل مزايا التحديث إلى أجهزة Xbox، مشيرة بأن السبب يعود إلى التوافق مع الإصدارات السابقة مع Xbox 360 الأصلي. على الرغم من أن هذه النسخة تعمل بدقة 4K على أجهزة Xbox Series S l X، إلا أنها لا زالت تقتصر على 30 إطاراً في الثانية.

يتساءل بعض أصحاب Xbox الآن عما إذا كانت Microsoft ستستخدم ميزة FPS Boost لرفع Red Dead Redemption إلى 60 إطاراً في الثانية، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح.

هل ستقوم روكستار بإصدار نسخة Xbox One للعبة؟ يبدو هذا أيضا غير محتمل، وهذا يزيد من التعاطف أكثر مع أصحاب الحاسب، حيث لم تصدر الشركة مطلقا اللعبة على منصة الحاسب ليومنا هذا. ما هو رأيكم بتصرف الشركة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button