ظهور المزيد من الادلة على وجود The Last of Us 2 Remastered..

ما زلنا نتلقى المزيد من المؤشرات التي ربما تؤكد وجود The Last of Us 2 Remastered تحت التطوير وان الاعلان عنها بات وشيك.

على الرغم من عمليات التسريح المستمرة لإستوديو Naughty Dog في الفترة الأخيرة، لكن الإستوديو لايزال منتبه جيدًا لعنوان The Last of Us 2 بحسب التسريبات وكما رصد الكثير على مواقع التواصل الإجتماعي أحد المطورين (بحسب LinkedIn)، يبدو أن الإستوديو يعمل بشكل فعلي على الريماستر الخاص بمنصة PS5.

لعبة The Last of Us 2 حتى الآن لا تزال لعبة PS4 ولا تعمل بأي دقة وأداء أعلى من 4K و 30 إطار في الثانية. يبدو أن النسخة المحسنة The Last of Us 2 Remastered ستستهدف إطارات ومرئيات محدثة ومحسنة لتناسب الجيل الجديد. لكن هي في الحقيقة اللعبة في احتياج شديد إلى نسخة محسنة لأنها صدرت منذ 3 سنوات فقط؟.

في الحقيقة لا ارى شخصيًا أن هناك قيمة كبيرة في النسخة المحسنة والتي من الواضح أنها ستكلف كل ملاكيها دفع 10 دولارات أخرى للحصول على نسخة PS5.

الإستوديو من الواضح أنه متعثر جدًا في لعبة The Last of Us الجماعية التي كنا من المفترض أن نسمع عنها أي معلومات رسمية منذ مدة مضت. تحديثت بعض التقارير أن أسباب التسريح متمثلة في عملية تطوير اللعبة بسبب عدم تواجد خبرة في الإستوديو لإدارة الألعاب الجماعية، وهذا شيء لا يمكن إنكاره لتاريخ الإستوديو الكبير مع الألعاب القصصية الفردية.

Naughty Dog

قبل أيام، حصلنا على تقارير من موقع Kotaku، الذي تطرقت فيه عن إقالة ما يقارب 25 موظف من فريق Naughty Dog. وأشارت الى أن مشروع لعبة أونلاين The Last of Us قد تم تجميده ولكنه لم يلغى. ومؤخرًا مدير التحصيل المالي ومسؤول نظام المشتريات في اللعبة Anders Howard قد غادر الفريق في أوائل شهر أكتوبر الجاري.

يأتي هذا الدليل بعد أن أعلن ملحن السلسلة الشهير Gustavo Santaolalla، انه سيظهر في في اللعبة بشخصية مخصصة “كاميو”، أن هناك نسخة جديدة من اللعبة سيظهر فيها وهو يعزف أغانٍ يمكن لـ Ellie/اللاعبين طلبها من شخصيته داخل اللعبة.

في كل الاحوال، ما زالت سوني متكتمة على جميع مشاريع الاستديو المخضرم الذي يعمل على عدد منها من ضمنها لعبة جديدة كلياً اعترف رئيسة نيل دروكمان على وجودها.

ربما نكون على موعد مع حدث كبير مثل Showcase خلال ما تبقى من هذا العام، حيث تحدثت الشائعات عن وجود حدث منتظر من سوني للكشف عن عناوين الطرف الاول ومشاركة الجمهور اخر التحديثات حول مستقبل بلايستيشن 5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button