لعبة Atomic Heart لن تدعم تتبع الأشعة للجيل الحالي عند الإطلاق

سيصل الدعم للخاصية في وقت ما بعد الإطلاق..

مع استعداد Atomic Heart للإنطلاق في غضون أسبوع أو أكثر بقليل، رأينا قدرًا كبيرًا من مقاطع خاصة بأسلوب اللعب مؤخرًا. مع كل عرض لهذا العالم المفتوح من Mundfish، بدا الأمر وكأنه عرض تقني رائع. إنها واحدة من الألعاب التي نحصل فيها دائمًا على الكثير من الأسئلة على الصعيد التقني. ظهرت تفاصيل جديدة بالفعل خاصة بمنصات الجيل الحالي.

في مقابلة مع Wccftech، أكد “روبرت باغراتوني” مؤسس Mundfish ومخرج Atomic Heart أن إصدار PS5 و Xbox Series X / S، لن يقدم العنوان دعم لتقنية تتبع الأشعة عند الإطلاق. هذا يعني أننا سنحصل على الدعم في تحديث ما بعد الإطلاق ولكن لا نعلم متى.

وفي الوقت نفسه أكد “روبرت باغراتوني” أيضًا أن Atomic Heart سيكون لها وضع رسومي واحد فقط على منصات الجيل الحالي، وستعمل اللعبة بدقة 4K ديناميكية وبمعدل 60 إطار في الثانية، هذا غير ممانع في بعض الأحيان أننا سنشهد دقة 4K أصلية . وفي الوقت ذاته سيعمل إصدار Xbox Series S بدقة 1080p بمعدل 60 إطار في الثانية.

لم تكن هناك تفاصيل محددة حتى الآن حول الدقة ومعدل الإطارات الذي تستهدفه اللعبة على PS4 و Xbox One، لكن “روبرت باغراتوني” قال سابقًا أن اللاعبين يمكنهم توقع أداء “مذهل” على منصات الجيل السابق. تم إطلاق اللعبة في 21 فبراير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي. 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button