مصدر: محتوى God of War Ragnarok الإضافي بمثابة “نصف تكملة”..

سمعنا في الأشهر الماضية أن لعبة God of War Ragnarok ستحصل على محتوى إضافي لتكمل ما تبقى من قصتها. لكن يبدو أن فريق Santa Monica يخطط لإطلاق جزء منفصل يكمل قصة اللعبة بمحتوى قصير أو هذا ما تم التلميح له.

أحد المسربين قال عبر موقع إكس أن فريق Santa Monica قد يقوم بإطلاق إما محتوى إضافي DLC للعبة God of War Ragnarok أو “نصف تكملة” للعبة إن صح التعبير. الأمر مشابه لما حدث مع سلسلة Uncharted مع لعبة “الإرث المفقود” او لعبة Spider-Man: Miles Morales التي كانت تعد جزء منفصل بمحتوى أقل من اللعبة العادية ولكن من نوع AAA.

المسرب قال أن هذا النهج قد يتم اتباعه أكثر مستقبلًا مع العناوين الأخيرة، لأنه أقل تكلفة من تطوير لعبة بميزانية ضخمة ويستغرق وقت أقل في التطوير كذلك. والدليل مثلًا الجزء الأخير Uncharted 4 صدر في عام 2016، وبعدها بعام واحد فقط صدرت لعبة الإرث المفقود وقدمت محتوى كافي ووافي أرضى عشاق السلسلة كنهاية بشكل عام وحقق مبيعات جيدة.

من جهته لم يقم فريق Santa Monica بالتأكيد على أي من هذه المعلومات، فالعام الماضي مخرج لعبة Ragnarok وهو Eric Williams نفى أية أخبار تتحدث عن إحتمالية إطلاق أي محتوى إضافي. وفي شهر أبريل الماضي حصلنا على تحديث أضاف خاصية New Game Plus رغم عدم الحديث عنها من قبل الفريق أيضًا. الشاهد هو أن كل شيء ممكن وفي عادة الأمر يقوم أعضاء الفريق بنفي الأخبار المنتشرة حتى لا يتم الضغط عليهم من قبل مجتمع اللاعبين.

هل تعتقدون أن اللعبة ستحصل على محتوى إضافي بنفس الطريقة التي حدثت مع سلسلة Uncharted؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button