حرب العالم السفلي بدأت مع Sword Art Online Last Recollection التي توفرت

أصدرت Bandai Namco Europe اليوم أحدث لعبة في عالم Sword Art Online المستوحاة من الأنمي الشهير، وهي Sword Art Online Last Recollection، والتي أصبحت مُتاحة على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر متجر STEAM.

يعتمد هذا الإصدار الجديد في السلسلة على قصة حرب العالم السفلي الجديدة كليًا والتي تم إنشاؤها خصيصًا لهذه اللعبة. تتبع لعبة SWORD ART ONLINE Last Recollection قصة Kirito وأصدقائه في عالم افتراضي على شفا الدمار. يتمتع قلب Kirito البطولي بالقدرة على توحيد كل من حوله للقتال من أجل ما هو صحيح. فقط معًا يمكنهم هزيمة الحاكم القاسي للمنطقة المظلمة، سيد الظلام Vecta.

سو تتيح لعبة SWORD ART ONLINE LR للاعبين عيش معارك مثيرة يقاتلون فيها كشخصياتهم المفضلة، ويغيرون بين أعضاء المجموعة بضغطة زر واحدة. يسمح نظام المعركة للاعبين بتجربة المعارك التي تُركز على التعاون من خلال أمر أعضاء المجموعة بالهجوم والدفاع والشفاء وغيرها من الاستراتيجيات لتغيير ناتج المعركة لصالحهم.

ستتعرف في مغامرتك على العديد من الحلفاء السابقين في ألعاب Sword Art Online، بالإضافة إلى الوجوه المألوفة من الأنمي والأفلام، بما في ذلك الأبطال والسكان من المنطقة المظلمة الذين يظهرون لأول مرة في لعبة فيديو. كل واحد منهم لديه شخصيته المميزة وكلهم على استعداد لفعل ما يلزم لإنقاذ عالمهم.

النسخة التجريبية من هذه اللعبة المثيرة أصبحت مُتاحة الآن على جميع المنصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر متجر STEAM، ليتعرف اللاعبون على هذه المغامرة الجديدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button