غضب كبير من لاعبي eFootball 2024 بسبب التحديث الأخير رقم 3.1.0

أعلنت شركة Konami اليابانية، الشركة المطورة للعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024، عن إجراء تعديلات على مستوى الصعوبة في مباريات ضد الذكاء الاصطناعي VS AI. جاءت هذه التغييرات استجابة لتعليقات المستخدمين الذين قالوا إن المباريات أصبحت أكثر صعوبة بعد التحديث الأخير.

قامت Konami بخفض مستوى الصعوبة في مباريات الذكاء الاصطناعي “VS AI” في لعبة eFootball 2024. كما قامت الشركة بخفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت في المباريات والأحداث لتخفيف الضغط على المستخدمين.

جاءت هذه التغييرات استجابة لتعليقات المستخدمين الذين قالوا إن المباريات أصبحت أكثر صعوبة بعد التحديث الأخير. حيث لاحظ المطور انخفاضًا في معدل الفوز في المباريات ضد الذكاء الاصطناعي بعد التحديث، لذلك قررت إجراء تعديلات لتخفيف الصعوبة.

خفضت كونامي مستوى الصعوبة في كل مستوى للمباريات. كما قامت الشركة بخفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت في أحداث المعتمدة على الذكاء. على سبيل المثال، تم تخفيض عدد الأهداف المطلوبة للفوز في مباراة ضد الكمبيوتر من 3 إلى 2.

تخطط Konami لتقديم المزيد من المعلومات حول تعديل الذكاء الخاص باللاعبين Al في وقت لاحق مستقبلًا، ستواصل الشركة تشغيل وعدم اللعبة مع مراعاة آراء المستخدمين وبيانات اللعب التي يتم توفيرها من خلال الاستطلاعات وغيرها من الوسائل. وسيتم تحديثهم بكل ما هو جديد أولًا بأول.

بيان شركة كونامي حول التحديث الأخير:

شهد آخر تحديث لـ eFootball 2024 تعديلات على مستوى الصعوبة لكل مستوى مباراة في مباريات VS Al.

بعد التحديث، تلقينا تعليقات من المستخدمين تفيد بأن مباريات VS Al أصبحت أكثر صعوبة. من خلال فحص بيانات لعب المستخدمين، لاحظنا انخفاضًا في معدل الفوز في مباريات VS Al.

في ضوء هذه الحالة، قمنا بإجراء تعديلات على أحداث VS AI عن طريق خفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت حتى يتمكن المستخدمون من الاستمرار في المشاركة في الأحداث دون ضغوط.

نخطط لتقديم مزيد من المعلومات حول تعديل Al في وقت لاحق عبر الموقع الرسمي.

في المستقبل، سنواصل تشغيل اللعبة مع مراعاة آراء المستخدمين وبيانات اللعب التي يتم توفيرها من خلال الاستطلاعات وغيرها من الوسائل.

نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بـ eFootball 2024!

يذكر أن شركة كونامي اعلنت قبل أيام عن تحديث eFootball 2024 رقم 3.1.0، الاول للعبة بعد ان حصلت على التحديث الكبير 3.0.0 مع نقلها الى نسخة 24. حسب ما تم الكشف عنه اليوم من خلال الموقع الرسمي للشركة على الانترنت، حيث صدر تحديث 3.1.0 يوم الخميس الماضي 5 اكتوبر.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button