إشاعة: Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تستخدم محرك Unreal Engine

شائعات جديدة تخرج إلى النور...

بالرغم من قلة المعلومات حول لعبة الجاسوسية المنتظرة Metal Gear Solid Delta Snake Eater  لا يمكننا إنكار الحماس المتجدد لهذه اللعبة، ومع ظهور شائعات جديدة اليوم، يبدو أن المطور يريد إيصال التجربة لنا بأفضل شكل ممكن وقت الإصدار.

بحسب أحد الأشخاص في مجتمع التسريبات والشائعات على منصة Reddit، فإن اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 وهذا الأمر توصل إليه بشكل شخصي من حديثه مع المطورين في حدث UnrealFest 2023، حيث يزعم أنه ليس من الحق له ذكر أي مصدر ذكر له هذه المعلومات حتى لا يتضرر أي مطور في عمله داخل شركة كونامي ولكن من المثير أنه حصل على بعض المعلومات بجانب المحرك.

زعم هذا المسرب أنه تم الانتهاء من بيئات اللعبة تقريبًا، وأخذت هذه البيئات حوالي 3 سنوات من العمل، لذلك من المرجح أن نحصل على موعد إصدار في أقرب وقت ممكن، وعلى صعيد آخر يؤكد المسرب على عدم رفع التوقعات لأن اللعبة لا تمتلك عالم مفتوح، ولكن التصميم لن يختلف عن اللعبة الأصلية من حيث التوجه العام.

هذا لأن أي تغيير في جوهر أو عالم لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater بدون تواجد “كوجيما” قد يسبب العديد ن المشاكل كبيرة على شركة Konami، والناشر يدرك ذلك بالفعل.

زعم المسرب أن اللعبة لن تقدم اختلاف كبير من حيث التمثيل الصوتي، وبالنسبة لنماذج الشخصيات فإنها تبدو رائعة على حد تعبيره، اللعبة ستدمج بين الفصول والمستويات داخل اللعبة ولن تفصل بين كل مستوى والآخر بشاشة سوداء أو شيء من هذا القبيل حتى تواكب اللعبة عصرنا الحالي.

Metal Gear Solid Delta is using Unreal Engine
byu/Tough-Original1766 inGamingLeaksAndRumours

يجب التنويه بأن كل هذه المعلومات لا تحتوي على أي دليل دامغ لصحتها، ولكننا نأمل أن تسير اللعبة على النحو المطلوب. لعبة Metal Gear Solid 3 Remake لم تحصل حتى الان على استعراض لأسلوب اللعب او تاريخ اصدار، لكن نتوقع أن يكون لها ظهور خلال الأشهر القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button