منصة “اكس” ستتيح قريبًا بث الألعاب مباشرةً من Xbox و PS5

تتميز المنصات الاجتماعية باحتوائها على العديد من الوسائل الترفيهية المثيرة لكل لاعبي منصات Xbox Series X و PS5 على وجه التحديد، وعلى الرغم من ذلك، لاتزال المنصات المنزلية محدودة الدعم الى حد ما، مثل إمكانية البث مباشرةً على التطبيقات الشهيرة، لكن يبدو أن هناك توسع قادم للكونسول بهذا الصدد ستبادر به منصة اكس.

ستخطو منصة “اكس” خطوة إلى الأمام على منافسيها بإمكانية بث الألعاب بشكل مباشر من الكونسول سواء كنت تمتلك منصة PS5 و Xbox Series، هذا الأمر سيشبه إلى حد كبير بثوث منصة تويتش على الكونسول، حيث كانت هذه الميزة منتظرة جدًا من قبل الجماهير المستخدمة بشكل يومي لتطبيق “اكس” والتي تود مشاركة مقاطع الألعاب بسهولة.

بالأمس قام “إيلون ماسك” رئيس “اكس” ببث لعبة Diablo IV ليعلن بشكل مثير عن خطوته تلك. لا نعلم نية الشركة نحو هذه الخطوة تحديدًا … هل تريد التوسع في مجال صناعة المحتوى في الألعاب وتنافس منصات البث الشهيرة مثل تويتش و Kick؟ كل هذا مجرد تكهنات ولكن تبقى الحقيقة وسط خطط الشركة الداخلية والتي سنتعلم المزيد عنها بالتأكيد في المستقبل القريب.

من المفترض حتى الآن أن ميزة البث بشكل مباشر من الكونسول ميزة مجتمعية ستسهل على مستخدمي تطبيق “اكس”، لم تكشف الشركة عن موعد إصدار محدد للميزة ولكن نتوقع أن يكون الإطلاق أقرب مما نظن. هل انت في انتظار لهذه الميزة حتى تبث الألعاب لأصدقائك؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button