سوني تبدأ الترويج للعبة The Last Of Us 2 عبر اعلان ضخم على احد القطارات..

عشرة ايام فقط تفصل مجتمع اللاعبين و المنتظرين عن موعد اطلاق لعبة The Last Of Us 2, الحصرية الاولى من حصريات بلايستيشن 4 هذا العام و واحدة من اخر حصريتين سيتم اطلاقهما على الجهاز, و رغم كل ما عانته اللعبة من تسريبات و هموم على المحتوى الا ان هذه الامور لم تمنع شركة سوني من الترويح للعبة بالشكل المطلوب.

سوني بدأت الترويج للعبة The Last Of Us 2 الاسبوع الماضي عبر اعلان تلفزيوني مميز تم عرضه على مختلف المحطات و الان تكمل ترويجها للعبة عبر شراء اماكن للدعاية مثلما فعلت مع محطات القطار الموجودة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية, و هناك وضعت ملصقات للعبة كما نشاهد ادناه.

احد اللاعبين من الولاية المذكورة رصد الملصقات الجميلة الخاصة باللعبة على هذا القطار و قام بالتقاط بعض الصور له حتى انه قام بتصويره و هو يتحرك تحت جملة “اركب رحلة حياتك”, و بالطبع هذا النوع من المواد الاعلانية رأيناه سابقا مع حصرية اخرى من حصريات سوني و هي لعبة Marvel Spider-man, ايهما الاجمل برأيك..!

نذكر بأن لعبة ذا لاست اوف اس 2 ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري, اما مراجعات اللعبة ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق للثاني عشر من الشهر الحالي, اخيرا بالنسبة بمراجعتنا الخاصة باللعبة ستتأخر للاسف و سيتم اطلاقها بعد موعد صدور اللعبة, ما هو رأيكم بالمادة الاعلانية هذه و ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار