سوني تبدأ الترويج للعبة The Last Of Us 2 عبر اعلان ضخم على احد القطارات..

عشرة ايام فقط تفصل مجتمع اللاعبين و المنتظرين عن موعد اطلاق لعبة The Last Of Us 2, الحصرية الاولى من حصريات بلايستيشن 4 هذا العام و واحدة من اخر حصريتين سيتم اطلاقهما على الجهاز, و رغم كل ما عانته اللعبة من تسريبات و هموم على المحتوى الا ان هذه الامور لم تمنع شركة سوني من الترويح للعبة بالشكل المطلوب.

سوني بدأت الترويج للعبة The Last Of Us 2 الاسبوع الماضي عبر اعلان تلفزيوني مميز تم عرضه على مختلف المحطات و الان تكمل ترويجها للعبة عبر شراء اماكن للدعاية مثلما فعلت مع محطات القطار الموجودة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية, و هناك وضعت ملصقات للعبة كما نشاهد ادناه.

احد اللاعبين من الولاية المذكورة رصد الملصقات الجميلة الخاصة باللعبة على هذا القطار و قام بالتقاط بعض الصور له حتى انه قام بتصويره و هو يتحرك تحت جملة “اركب رحلة حياتك”, و بالطبع هذا النوع من المواد الاعلانية رأيناه سابقا مع حصرية اخرى من حصريات سوني و هي لعبة Marvel Spider-man, ايهما الاجمل برأيك..!

نذكر بأن لعبة ذا لاست اوف اس 2 ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري, اما مراجعات اللعبة ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق للثاني عشر من الشهر الحالي, اخيرا بالنسبة بمراجعتنا الخاصة باللعبة ستتأخر للاسف و سيتم اطلاقها بعد موعد صدور اللعبة, ما هو رأيكم بالمادة الاعلانية هذه و ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button