مميز

ملخص حدث Ubisoft Forward 2024.. جميع العروض والإعلانات

انتهى حدث Ubisoft Forward 2024 والذي امتد لقرابة ساعة ونصف رأينا خلالها عروض جديدة لبعض ألعاب الشركة المعلن عنها ومحتويات دعم لألعاب حالية موجودة وأخيرًا الإعلان عن عنوانين جديدين.

بالنسبة للكثيرين كان حدث Ubisoft Forward 2024 عاديًا ولكن هناك من توقع المفاجآت التي لم تظهر. فمثلًا لم نحصل على استعراض او كشف لريميك Splinter Cell أو حتى لم نشاهد استعراض او موعد إطلاق للعبة Beyond Good and Evil 2 التي مضى على أول إعلان عنها قرابة 15 عام وغيرها الكثير من الإعلانات التي فاتها الحدث خصوصًا Far Cry 7.

لكن على الجهة الأخرى، تم الإعلان عن عنوانين جديدين، والكشف عن دعم للعديد من عناوين الشركة الحالية بمحتويات إضافية بعضها كان مجانيًا واستعراض مطول لعناوين قادمة.

ملخص حدث Ubisoft Forward 2024

  • عرض مطول لأسلوب لعب Assassin’s Creed Shadows.
  • الكشف عن أسلوب لعب Star Wars Outlaws.
  • ريميك Prince of Persia The Sands of Time قادم في 2026.
  • الإعلان عن لعبة Anno 117: PAX Romana.

استعراض مطول للعبة Assassin’s Creed Shadows

يظهر العرض الجديد الذي تبلغ مدته 13 دقيقة بطلي اللعبة ياسوكي وناوي وهما يسافران عبر الريف لاستكشاف مدينة فوكوتشياما. ثم يعرض بعد ذلك بعض المعارك، ومشهدًا سينمائيًا للقصة، وبعض ألعاب التخفي، ولقطات للهروب، بالإضافة إلى المزيد من اللقطات للعالم المفتوح للعبة.

نلاحظ وجود بعض التفاصيل المهمة التي انتهت إليها يوبي سوفت وفريق التطوير، مثل احترام الساموراي والتفاعل مع الحيوانات كما رأينا “الكلب” أجلكم الله وغيرها المزيد من اللقطات التفاعلية. المزيد من التفاصيل..

الكشف عن أسلوب لعب Star Wars Outlaws

افتتحت الشركة الفرنسية الحدث باستعراض جديد للعبة Outlaws أعلاه والتي سيأتينا في شهر أغسطس القادم هذا العام.

نشهد في العرض تواجد أجهزة الآركيد واللعب بالأوراق، مما يشير إلى تواجد الألعاب المصغرة Mini-Games في عالم Star Wars Outlaws، لكن ننتقل بعدها إلى التنقل بالسفينة وسط الفضاء الشاسع مع التركيز على القتال بالسفن مع مختلف الأعداء والأسلحة. للمزيد من التفاصيل..

الإعلان عن ريميك Prince of Persia The Sands of Time

المطور يوبي سوفت وخلال الحدث الجاري، أكد أن اللعبة ستصدر خلال عام 2026، ولكن دون تحديد موعد محدد لإطلاقها، وهذا يشير بالفعل الى أن اللعبة تمت إعادة تطويرها من نقطة الصفر كما أشارت العديد من الشائعات، وبعد أن تم إسناد تطويرها الى استديو رئيسي داخل الشركة بدلًا من الفرع الهندي للشركة. اللعبة ستصدر في 2026 وللمزيد من التفاصيل حولها يمكنكم زيارة هذا الرابط..

الإعلان عن لعبة Anno 117: PAX Romana

أعلنت Ubisoft عن الجزء الجديد من سلسلة بناء المدن الشهيرة Anno. تحمل اللعبة عنوان Anno 117: Pax Romana، وهي تأخذ السلسلة إلى الإمبراطورية الرومانية القديمة التي طالب فيها المعجبون منذ زمن طويل. تصدر اللعبة على PC و Xbox Series X|S و PS5 العام المقبل.

إعلانات أخرى

هذه هي جميع العروض والإعلانات التي ظهرت في حدث الشركة الفرنسية متابعينا، أيها كان الأفضل بالنسبة لكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button