مطور Lord of The Rings Gollum كتب اعتذاره بالذكاء الاصطناعي ChatGPT!

حتى التخاذل تسلل إلى رسالة الاعتذار!

بعد إصدار لعبة Lords of Rings Gollum اعتذر المطور Daedalic عن تقديم هذه التجربة المخيبة للآمال في النسخة النهائية، حيث قالت الشركة “نحن نأسف بشدة” لأن اللعبة لم تلبي التوقعات، وتعهدت بتحسينها من خلال التحديثات المستقبلية.

في مقابلات مع GameTwo تحدث العديد من موظفي Daedalic السابقين لأول مرة عن الأخطاء التي حدثت في عملية التطوير واللعبة، حيث يُزعم أن الاعتذار تمت كتابته باستخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT وفقًا لمصدرين تحدثا إلى GameTwo، ويُزعم أيضًا أن المطور لم يكن لديه علم بالاعتذار أو محتواه قبل النشر وأنه تم التعامل مع المنشور بالكامل بواسطة الناشر Nacon.

لا نعلم ما هو سبب عدم اهتمام صناع اللعبة بمجتمع اللاعبين لهذه الدرجة حسبما زعمت هذه المصادر بالطبع، حيث من الواضح أن التخاذل الموجود في اللعبة قد تسلل إلى رسالة الاعتذار.

المطور الآن قام بإيقاف جميع المشاريع الداخلية وهذا يضم مشروع جديد للعبة Lord of The Rings Gollum أخرى بدأ تطويرها في عام 2022، وستركز الشركة على النشر والترخيص والمبيعات والتسويق وكل ما هو بعيد عن عمليات التطوير نفسها.

نذكر أنه بعد عدة تأجيلات للمشروع المحبط، أصدر الناشران Nacon و Daedalic لعبة Lord of the Rings Gollum في مايو على المنصات المنزلية وأجهزة الحاسب الشخصي، وقد حصل على مراجعات سلبية كثيرة وبالإجماع، وفي وقت الإصدار كانت Gollum هي اللعبة الأقل تصنيفًا لهذا العام على موقع Metacritic و OpenCritic، حيث وصفها أكثر من مراجع بأنها لعبة غير مثيرة للاهتمام بأي شكل.

وبإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button