تسريب 15 دقيقة دموية وعنيفة من طور الزومبي في Modern Warfare 3..

مع بدأ البيتا التجريبية لطور اللعب الجماعي في Modern Warfare 3 على أجهزة بلايستيشن، تم استعراض طور الزومبي من خلال حدث سري حيث تم تسرب 15 دقيقة دموية وحماسية للغاية تظهر أننا مقبلين على تجربة حماسية للغاية.

نشر أحد الحسابات عبر موقع إكس ما يقارب 15 دقيقة من أسلوب لعب طور الزومبي في Modern Warfare 3، ومن خلال اللقطات التي ستشاهدونها، فإن المعارك التي سيخوضها اللاعبين مع الزومبي تبدو مثيرة وواعدة للغاية، وتشعرك بأن السلسلة قد عادت الى جذورها كما وعدنا مطور اللعبة.

ستصل تجربة الزومبي إلى عالم Modern Warfare حيث يساعد فريق عملاء من جنسيات مختلفة أعضاء الفرقة 141 على التصدي لحشود كبيرة من الموتى الأحياء الناجمة عن تهديد عدو ثان خطير.

لأول مرة في تاريخ سلسلة Modern Warfare سيأتي الزومبي إلى عالمها من خلال Call of Duty: Modern Warfare III. طور الزومبي يعد تجربة تعاونية مميزة تم تطويرها بواسطة Treyarch بالتعاون مع Sledgehammer Games، تقدم تحديًا للاعبين للتعاون مع الفرق الأخرى للنجاة وقتال حشود الموتى الأحياء الهائلة في أكبر خريطة للزومبي في Call of Duty على الإطلاق.

بعد الأحداث التي حدثت على الأرض، تهبط مروحية في منطقة التفشي حيث تتبادل الضابطة المتخصصة كيت لازويل والرقيب جوني “سوب” ماكتافيش المعلومات مع عميل غير معروف عن المهمة المُشار إليها، وتحمل الاسم الرمزي ديدبولت. يرافق الفريق، النقيب سيرجي رافينوف، عميل وخبير مهام ذو خبرة في مثل هذا النوع من العمليات.

تقودهم في الميدان الضابطة المتخصصة غرين. لدى المجموعة معلومات تفيد بأن زاخاييف كان يخطط لأمر ما منذ عدة أشهر، لكنهم لم يكونوا متأكدين من ماهية هذا الشيء. اللعبة قادمة في تاريخ 10 نوفمبر المقبل على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button