هل لا يمكن الحصول على التروفي البلاتيني في لعبة Mortal Kombat 1؟ المطور يرد

بعد صدور لعبة Mortal Kombat 1، لم يتمكن بعض اللاعبين من الحصول على التروفي البلاتيني فيها حتى ظن العديد منهم أن السبب هو مشكلة تقنية في اللعبة تحتاج إلى تحديث، ولكن الأمر أعمق من ذلك بكثير ويحمل سر مفرح للعديدين.

قام أحد اللاعبين بطرح هذا السؤال على فريق الدعم الخاص بلعبة Mortal Kombat 1 يشتكي لهم عدم حصوله على التروفي البلاتيني بسبب وجود إنجاز يدعى Defeat A Titan ومن اسمه نستنتج أن اللاعب يجب عليه هزيمة أحد الأعداء، لكن اللاعب أكد أنه فعل كل شيء ولم يحصل على الإنجاز الوحيد هذا الذي منعه من الحصول على البلاتينية.

اللاعب توجه إلى الفريق عبر تويتر (اكس حاليًا) وسألهم حول هذا الإنجاز مطالبًا بإيجاد حل، ليرد عليه الفريق بأن اللعبة لا تحتوي على مشاكل ولكن هذا الإنجاز مرتبط بمحتوى لم يتم إضافته للعبة بعد وسيتم إضافته لاحقًا ويدعى Titans Battles أو صراع العمالقة كما نشاهد أدناه.

So I contacted the developers regarding the defeat a Titan trophy and this was my response
byu/IllustratorFormal256 inMortalKombat

هذا يعني أن الإنجاز الوحيد المتبقي للاعب لفتح البلاتينية سيحصل عليه بعد إضافة هذا المحتوى وهذا يعني أيضًا أن اللعبة ستحصل على محتوى بخلاف إضافة الشخصيات وهذه أول مرة يقوم فيها مطوري السلسلة بإضافة محتوى معين لجزء من السلسلة لا يكون عبارة عن شخصيات جديدة.

اللعبة حققت مراجعات إيجابية للغاية وهي من بين أفضل 15 لعبة صدرت هذا العام ومتاحة حاليًا على منصات PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button