شخصية Ghostface قد تنضم الى مقاتلي لعبة Mortal Kombat 1..

لم يمضي على إطلاق لعبة Mortal Kombat 1 سوى بضعة اسابيع، ستطاعت خلالها جذب العديد من اللاعبين بعد أن علمنا أنها بمثابة ريبوت القصة والشخصيات. وبما أنها إعادة تخيل، فقد وعدنا مبتكر اللعبة بتقديم شخصيات إضافية قد تكون الأقوى في السلسلة، والتلميحات بدأت تظهر مؤخرًا.

عبر حسابه في موقع إكس، قام Ed Boon مبتكر ومخرج لعبة Mortal Kombat 1 بإرفاق صورة تظهر فيها بعض الشخصيات الإضافية التي صدرت في الأجزاء الماضية مع شخصيات جديدة. الشخصيات التي شاهدناها في السلسلة وضع عليها المخرج علامة ✅ بينما التي لم تصدر بعد وضع عليها علامة إستفهام ❓.

من بين الشخصيات التي لم تظهر، هي شخصية Ghostface من سلسلة أفلام Scream وأيضًا الدمية المرعبة “تشاكي” كما نشاهد أدناه وغيرهم المزيد.

أيضًا لدينا شخصية Jigsaw من سلسلة أفلام Saw والمرجح ظهوره هو Jigsaw و Ghostface لأن هذه الشخصيات لديها أفلام حديثة صدرت مؤخرًا وفرصة ظهورها في اللعبة تعد فكرة ترويجية ممتازة.

لطالما امتازت السلسلة بجلب العديد من الشخصيات المحبوبة لدى اللاعبين حيث تمنحهم قدرات قوية ومميزة تذهل اللاعبين، ولكن لا يزال الوقت مبكرًا للحديث عن الشخصيات الجديدة لأن الحزمة الأولى لا تزال حديثة الصدور.

استقرت تقييمات لعبة MK1 على 85 من 100 عبر Metacritic و Opencritic حيث قدمت أفكار جديدة وأعادت أفكار أخرى محبوبة وغيرها. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة أعلاه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button