اكسبوكس سيريس اكسالاخبارالحاسب الشخصيفيديو

الكشف عن عدد الساعات المطلوبة لإنهاء The Medium وعرض جديد وأكثر!

عُشاق ألعاب الرعب على الاكسبوكس والحاسب الشخصي ينتظرون لعبة The Medium على أحر من الجمر لأنّها من الألعاب الواعدة ولأنّها قادمة لنا من استديو Bloober Team المخضرم في هذا المجال والذي قدّم لنا لعبة Layers of Fear و Observer و Blair Witch. في حال كنت متشوق لتجربتها، شاركنا الاستديو معلومات جديدة حولها.

في مقابلة منتج اللعبة جاسيك زييبا مع موقع GamingBolt، علمنا أنّ اللعبة ستقدم لنا ما بين ثمانية إلى عشرة ساعات، هذه هي مدة جيدة جداً للعبة رعب حيثُ نتمنى أن تكون مليئة بالحماس والرعب والإثارة. بالإضافة لذلك، تحدّث المنتج عن آلية لعب الواقع المزوج التي تم التحدث عنها بكثرة وعلمنا أنّهُ سيتم استخدامها لتقوية القصة وتحسين طريقة روائها وستكون موجودة في 33 بالمائة من اللعبة. أيّ لن نستخدمها طوال الوقت او متى ما أردنا. الـ 67 بالمائة المتبقية بـ The Medium ستكون ببعد او واقع واحد، سواء بالعالم الحقيقي او الروحي.

علمنا أيضاً أنّ اللاعبون سيواجهون تحديات بالعالم الذي يلعبون به وكيف يمكنهم استغلال هذا العالم لمصلحتهم. سيتمكنون أيضاً من الانتقال بين العلامين في أماكن محددة ولكن ليس دائماً كما قلنا أعلاه. علاوة على ذلك، حصلت لعبة الرعب على عرض تشويقي جديد يظهر لنا شخصية جديدة لم يتم الكشف عن اسمها إنما يلعب دورها الممثل البولندي Marcin Dorociński، يمكنكم مشاهدة العرض بالأعلى.

ستتوفر لعبة The Medium على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس والحاسب الشخصي في الثامن والعشرين من يناير المُقبل، هل أنتم متشوقون لتجربتها وما رأيكم في الساعات التي ستقدمها لنا اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى