لعبة The Last of Us Part 2 قد تكون في طريقها الى PS Plus Extra..

هناك تلميحات من سوني بأن تكون لعبة The Last of Us Part 2 في طريقها الى خدمة بلايستيشن الشهرية PS Plus Extra. هذا ما تم استنباطه من خلال احد البنرات الاعلانية التي ظهرت عبر متجر بلايستيشن الرقمي مؤخراً.

حسب ما تم رصده في البداية من خلال موقع twistedvoxel، فقد ظهر على متجر بلايستيشن الرقمي بانر ترويجي للخدمة الشهرية تظهر فيه اللعبة بجانب العاب اخرى Hogwarts Legacy و Horizon Forbidden West، كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

رغم ان لعبة Hogwarts Legacy غير متاحة في هذه الاثناء ضمن مكتبة العاب PS Plus Extra الا انها حصلت على نسخة تجريبية وهذا ربما يبرر اظهارها في البانر الترويجي. بينما تم اضافة لعبة Horizon Forbidden West مؤخراً الى المكتوبة.

هذا يرفع الاحتمالات بأن لدى سوني بالفعل خطة لاضافة لعبة The Last of Us Part 2 الى مكتبة العاب PS Plus Extra في وقت قريب. خاصة ان اللعبة مملوكة لاستديوهات الطرف الاول التابعة للشركة، ايضا اللعبة صدرت في عام 2020 وهذا يضعها في اطار الالعاب المرشحة للظهور في الخدمة حيث تخطت عمر العامين منذ اصدارها.

سوني اقرت في تصريحات سابقة ان عناوين الطرف الاول الكبيرة يمكن اضافتها الى مكتبة العاب خدمتها الشهرية بعد عام الى عامين من اصدارها.

لا ننسى ايضاً ان نفس الشيء حدث مع لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي ظهرت في احد الفيديوهات الترويجية للخدمة ومن ثم احد البنارات في المتجر الرقمي قبل ان يتم بالفعل اضافتها الى مكتبة العاب PS Plus Extra الشهر التالي.

هذا يعني اننا قد نرى اضافة لعبة The Last of Us Part 2 الى خدمة PS Plus Extra ربما ضمن تحديثات مكتبة الالعاب الخاصة بشهر اكتوبر الجاري او نوفمبر القادم. من المفترض ان يتم الكشف عن تحديثات مكتبة العاب البلس لشهر اكتوبر يوم الاربعاء القادم.

مؤخراً، حصلنا على معلومات من مصادر مقربة من استديو Naughty Dog بأن هناك نسخة محسنة Remastered من اللعبة قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5. ربما تكون هناك نسخة لجهاز الحاسب الشخصي ايضا كما حدث مع بعض عناوين بلايستيشن السابقة.

حسب مارك باجاريلو، مسؤول Outsource Artist في Naughty Dog، الذي اكد من خلال ملفه الخاص على منصة Linkedin انه كان يعمل على اللعبة خلال الفترة الماضية، بجانب النسخة المحسنة للجزء الاول التي صدرت بالفعل.

ربما يتم اصدار لعبة The Last of Us Part 2 بنسخة محسنة Remastered بالتزامن مع اصدار نسخة البلس المجانية مع حث المستخدمين لدفع 10 دولارات من اجل الترقية. هذا سيدفع سوني لجمع المزيد من الاموال من خلال مستخدمين لم يقوموا بشراء اللعبة من قبل. في القابل سيقوم مالكي اللعبة الاساسية على بلايستيشن 5 بدفع 10 دولارات اضافية من اجل الترقية للنسخة المحسنة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى