تاجيل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile المنتظرة لعام 2024

كشفت شركة Activision للتو أن لعبة Call of Duty: Warzone Mobile تم تأجيلها حتى ربيع 2024 حيث كان من المفترض إصدار اللعبة في نوفمبر هذا العام، ولكن في الوقت ذاته شهدت اللعبة إصدارًا محدودًا في بعض البلدان حتى الآن مثل أستراليا وتشيلي والنرويج والسويد.

لا تزال COD: Warzone Mobile متاحة حاليًا للتسجيل المسبق على متجر Google Play وApp Store، ووفقًا لـ Activision قام أكثر من 45 مليون لاعب بالتسجيل المسبق للعبة بالفعل.

أكدت الشركة أيضًا أن COD: Warzone Mobile ستحتوي على خريطة Verdansk والتي تم تصميمها خصيصًا لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة ووضع باتل رويال الذي يضم 120 لاعب، صرحت Activision أن الفرق الداخلية تواصل العمل على اللعبة مع أخذ تعليقات اللاعبين في الاعتبار لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

اللعبة على الهواتف الذكية ستتمكن من الاستفادة من التكنولوجيا الموحدة الجديدة المستثمرة في العاب Call of Duty Modern Warfare 2 و  Warzone 2، يمكن للاعبين مشاركة العديد من الميزات الاجتماعية والتقدم المتقاطع مما يتيح ايضا مشاركة الباتل باس  والمزيد.

لعبة Call of Duty: Warzone القادمة للهواتف ستكون التجربة شاملة لعنوان COD ووفقًا للتقارير السابقة سيتم التخلص بشكل تدريجي من Call of Duty Mobile بمجرد إطلاق “وورزون” في جميع البلدان حول العالم، ويمكنك التسجيل بشكل مسبق من هنا حتى تكون من أوائل من يلعبوا اللعبة وقت الإطلاق خلال العام المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button