الاخبار

مؤشرات الى ان استيديو Naughty Dog بدأ العمل على مشروع جديد منذ عام 2020..

استيديو Naughty Dog قدم لنا العام الماضي واحد من اضخم مشاريعة حتى الان وهي لعبة The Last of Us 2 ولكن وبعد 7 شهور من اطلاقها لا شك ان الاستيديو قد بدأ بوضع اللمسات الاولى لمشروعه الجديد والذي بكل تأكيد سيكون مخصص لجهاز سوني الجديد بلايستيشن 5.

حسب بعض التقارير التي ظهرت على الانترنت اشارت الى ان استيديو Naughty Dog قد بدأ بالفعل بالعمل على المشروع الجديد وذلك من خلال ملفات LinkedIn الخاصة ببعض المطورين في الاستيديو والذين حصلوا على ترقيات جديدة مؤخرا حيث ظهرت على صفحاتهم الخاصة بعض المؤشرات الى وجود مشروع غير معلن عنه تحت النطوير.

يتبع الملفان على LinkedIn إلى كل من ريتشارد كامبير و فينيت أغاروال وكلاهما كانا من المصممين الرئيسيين قبل ترقيتهما بواسطة ادارة استيديو Naughty Dog إلى أدوار مخرج ومخرج مساعد على التوالي حيث تعد هذه الترقيات كبيرة ولكن ما الذي يعمل عليه كل منهما لكي يحصلان على مثل هذه الترقية؟

Is There a Shared The Last of Us Uncharted Universe?

من الواضح أنه تمت ترقية كل من أغاروال و كامبير إلى مناصبهم الجديدة في سبتمبر من عام 2020، في نفس الوقت تقريبًا الذي حدث فيه عدد تغيرات وترقيات في الشركة ومن المتوقع بشدة أن تتزامن هذه التغييرات الوظيفة مع دخول مشروع Naughty Dog الجديد في حيز التطوير وهذا ايضا ما لمح له روبرت كريكيل مدير الصوت في Naughty Dog أنهم بدأوا العمل في مشروع غير معلون عنه في أغسطس من العام الماضي.

في الوقت الراهن يعمل استيديو Naughty Dog على طور الاونلاين للعبة The Last of Us 2 والذي من المفترض ان يصدر في وقت ما من هذا العام ولكن لا نعتقد ان الـ 400 موظف الذي يمتلكهم الاستيديو يعملون على هذا المشروع وبالتالي قد يكون هناك اكثر من مشروع احدهم على الاقل سيدخل مرحلة التطوير الكاملة خلال الفترة الحالية.

السؤال الذي يطرح نفسة الان هو, ماهي طبيعة هذا المشروع وهل هو تكملة لسلسلة معروفة مثل Uncharted 5 او ربما The Last of Us ام مشروع جديد كليا كما تتحدث بعض المصادر التي المحت ان المشروع القادم لاستيديو Naughty Dog قد يكون لعبة تدور احداثها في الفضاء وقد تكون لعبة منظور اول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى