بانادي نامكو تعلن عن لعبة PAC-MAN Mega Tunnel Battle: Chomp Champs

تجربة طعام تنافسية متعددة اللاعبين على أجهزة الكونسول والحاسب الشخصي

أعلنت اليوم الشركة الناشرة والمُطورة لألعاب الفيديو Bandai Namco Europe S.A.S. عن لعبة PAC-MAN Mega Tunnel Battle: Chomp Champs.

ستجلب سلسلة PAC-MAN Battle Royale متعددة اللاعبين إلى منصات الألعاب الحديثة مع صور محسنة وأوضاع لعب جديدة ومجموعة من خيارات التخصيص وموسيقى جديدة. تعد اللعبة أيضًا برفع مستوى المنافسة من خلال خاصية اللعب المشترك عبر المنصات الذي يسمح لما يصل إلى 64 لاعبًا بالتنافس وإضافة التوفيق المخصص مع نظام الأصدقاء والوضع المُصنف ولوحات المتصدرين العالمية.

تشق PAC-MAN MEGA TUNNEL BATTLE: CHOMP CHAMPS طريقها إلى Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

تُقدم PAC-MAN MEGA TUNNEL BATTLE: CHOMP CHAMPS الكثير من التنوع والمميزات التي تجعل تجربة لعب PAC-MAN Battle Royale الفريدة من نوعها أكثر متعة. في اللعبة، يجب على اللاعبين شقّ طريقهم عبر متاهات مترابطة متعددة ليصبحوا آخر بطل يقف في نهاية كل مباراة.

اكتسب اليد العليا على اللاعبين الآخرين أو اقلب الطاولة على الأشباح من خلال استخدام مجموعة متنوعة من عناصر الطاقة التي توفر دروع PAC-MAN وسرعة مُحسنة والمزيد. يمكن للاعبين أيضًا تخريب منافسيهم باستخدام عناصر الطاقة التي تساعد الأشباح. لن يتمكنوا فقط من قضم نظام PAC-MAN الغذائي المعتاد المكون من النقاط والفواكه، ولكن يمكنهم أيضًا قضم شخصيات PAC-MAN الأخرى التي يتحكم فيها اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تأكيد أسلوبهم الفريد من خلال إضفاء طابع شخصي على الـ PAC الخاص بهم باستخدام مجموعة ممتعة من التعديلات الشكلية للجسم والرأس والوجه.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالمنافسة الصحية، تتيح لعبة PAC-MAN الجديدة للاعبين التنافس في الأوضاع التصنيفية أو أوضاع الإقصاء، أو مشاهدة المباريات إما على المستوى الإقليمي أو من لوحة المتصدرين العالمية.

تم تحسين تجربة الـ Battle Royale المكونة من 64 لاعبًا بشكل أكبر من خلال خاصية اللعب المشترك عبر المنصات والتوفيق بين اللاعبين على أساس المهارات، مما يوسع مجال المنافسة مع السماح للاعبين أيضًا باختيار من يريدون التنافس ضدهم.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button