لعبة Mortal Kombat 1 تحصل على أول تحديث لإصدار Nintendo Switch

بعد شهر من إطلاقها، أصدر المطور NetherRealm Studios أول تحديث للعبة Mortal Kombat 1 على Nintendo Switch. إنها ليست ثقيلة جدًا على التفاصيل، ولكن هناك تحسينات على المرئيات والأداء وأوقات التحميل والاستقرار العام للعبة والترجمة والمزيد من الإصلاحات.

ستجد بعد التحديث تحسينات في توازن لعبة Mortal Kombat 1 وإصلاحات عامة للأخطاء، ولكن الخبر المهم الآخر هو أن الموسم الأول Invasions أصبح متاحًا أخيرًا، عند الإطلاق كانت مقدمة Invasions فقط متاحة في إصدار Nintendo Switch والآن لقد وصل الموسم أخيرًا، مع ما يكفي من الوقت لربح كل العناصر التجميلية.

اعترف مبتكر السلسلة Ed Boon مؤخرًا أن حالة إصدار Switch لم تكن مثالية ووعد بإصلاحها، لذا يجب على اللاعبين الذين نفد صبرهم في انتظار التحديث الأول للعبة بعد الإطلاق أن يرحبوا بالتحديث، لأن اللاعبة تعرضت إلى انتقادات لاذعة للغاية على عكس إصدار بلايستيشن وأكس بوكس الذي نال إشادة من النقاد.

اللعبة قدمت عناصر جديدة ولأول مرة نرى شخصيات Kameos وهي شخصيات مساعدة تعمل بنظام Tag Team بحيث تساعد اللاعب في الدفاع وصد الضربات أو زيادة الضربات المتسلسلة Combos وكذلك يمكنها أداء حركات Fatality و Brutality الخاصة بها.

استقرت تقييمات لعبة MK1 على 85 من 100 عبر Metacritic و Opencritic حيث قدمت أفكار جديدة وأعادت أفكار أخرى محبوبة وغيرها. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة أعلاه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button