مصدر موثوق يكشف بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Bully 2

تعود اخبار لعبة Bully 2 من جديد الى ساحة الألعاب وهذه المرة بتفاصيل جديدة ومن مصدر موثوق للغاية خصوصا مؤخرا، منها موعد الاطلاق وغيرها.

الصحفي المسرب توم هندرسون والمطلع على اخر الاخبار، تحدث عن Bully 2 واخر الاشاعات المنتشرة عن اللعبة، مؤكدا صحة بعض المعلومات التي صدرت مثل كونها قد دخلت مرحلة التطوير المبكر قبل عامين من الان.

خلال احد الفيديوهات التي نشرها توم للحديث عن توقعاته وتسريبات حدث Xbox & Bethesda أشار الى لعبة روكستار المنتظرة مؤكدًا على أنها على بعد عامين الى ثلاثة أعوام من الاطلاق كحد ادنى.

اللعبة دخلت مرحلة التطوير في ثلاثة مناسبات مختلفة، ولكن تم الغاء العمل عليها مرتين، وحاليا لا تزال تحت التطوير المبكر ولا وجود لأي اخبار عنها، كل ما نعرفه هو ان شركة Take Two المسؤولة عن مطور اللعبة شركة روكستار قد طلبت الاستعجال في عمليات التطوير كونها تأخذ فترات طويلة للغاية في ذلك.

اذا كان ما يقوله الصحفي هندرسون دقيق الى حد ما، فإنه من المتوقع أن نرى صدور اللعبة في أواخر عمر هذا الجيل الحالي من وحدات التحكم المنزلية، خصوصا وان لعبة GTA 6 ستصدر بعد 3 سنوات على أقل تقدير، ومن المتوقع أن تضع روكستار بعدها المزيد من الجهد في إتمام عملية تطويرها.

هل في اعتقادكم أن اللعبة من الممكن أن تصدر في إطار زمني لن يعتدي 3 سنوات؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار