الكوابيس بنسختها 2023 تصل الى لعبة الباتل رويال Fortnite

تحديث الإصدار 26.30

في أثناء كوابيس Fortnite 2023 حان الوقت لاستدعاء صائد مصاصي الدماء: أنت! واجه مخاطر كادو ثورن بشوزِن الأوتاد الخشبية. لا تتوقف عند صيد مصاصي الدماء بل انضم أيضًا إلى تجربة انطلاقة الحشد محدودة الوقت وأكمل المهام للحصول على مكافآت داخل اللعبة والمزيد! تستمر كوابيس فورتنايت حتى 3 نوفمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت الرياض.

شوزِن الأوتاد الخشبية

إليك شيئًا يتفق عليه جميع أصحاب المصلحة: يجب هزيمة كادو ثورن. استخدم شوزِن الأوتاد الخشبية — يمكن العثور عليه على الأرض أو في الصناديق العادية والنادرة أو الصناديق المجسمة — لمساعدتك على هزيمة ثورن قصر الكسوف.

نصل مصاص الدماء الخاص بثور

إذا هُزم ثورن، فسيسقط نصله الخرافي. يناسب نصل مصاص الدماء الخاص بثورن صفات سلاح مصاص الدماء إذ يمنح صحة على حساب صحة الآخرين. كيف يفعل هذا؟ عند إلحاق ضرر بالعدو، سيتم استعادة بعض من صحتك.\

قاذفة القرع

إذا لم يكن مصاص الدماء مميزًا بأزياء شهر أكتوبر بما يكفي، فإن قاذفة القرع غير محظورة! أطلِق مصابيح اليقطين المتفجرة التي ستبث الرعب في الخصوم. يمكن العثور على قاذفات اليقطين على الأرض أو في الصناديق العادية والنادرة أو المجسمة أو الطائرات الآلية.

مكنسة الساحرة

ما هذا الذي في الهواء؟ هل هذا صاروخ ناطح أم مكنسة الساحرة المسترجعة؟ فعّل مكنسة الساحرة لتطلق نفسك بسرعة في الهواء ثم تهبط إلى السطح. (تكون هذه القدرة مفيدة في أثناء المناوشات التي لا تكون مستعدًا لها.) اعثر على مكنسة الساحرة على الأرض وفي الصناديق.

حلويات البهيج

احظَ بوقت ممتع خلال المعركة ذرة الحلوى و النعناع و صناديق قفز و حلوى الفاصوليا غير محظورة خلال كوابيس Fortnite 2023 وكل واحدة تقدم فائدة مميزة. (على سبيل المثال، تعطي صناديق القفز تأثير الجاذبية المنخفضة مؤقتًا.) اعثر على عناصر الحلوى تلك من خلال البحث في سلال الحلوى ودق الأجراس وهزيمة الحراس أو من خلال القضاء على الزعماء.

مهام كوابيس FORTNITE ومكافآتها

الحلوى ليست المكافأة الوحيدة خلال كوابيس Fortnite 2023. أكمل مهام كوابيس Fortnite للحصول على المكافآت داخل اللعبة! بإكمالك مهام كوابيس Fortnite الفردية ستربح نقاط خبرة وبإكمالك مجموعة مهام محددة ستربح عناصر خزانة مخيفة وجديدة:

  • أكمِل 5 من مهام كوابيس Fortnite لتحصل على زينة ظهر بات رويال وراية القطة المميزة
  • أكمِل 15 من مهام كوابيس Fortnite لتحصل على رقصة رائع! و الخط النفاثي للخريف الشبحي و بخاخ خفاش التنويم المغناطيسي.
  • أكمل 25 من مهام كوابيس Fortnite لتحصل على طائرة الفارس العائد الشراعية و شاشة تحميل داخل الصومعة و أغنية الردهة صحوة العائد.

تصبح مهام كوابيس Fortnite متاحة خلال التقدم في كوابيس Fortnite وستبقى متاحة حتى نهاية كوابيس Fortnite (نوفمبر 3، 2023 في التاسعة صباحًا بتوقيت الرياض) ستتحداك المهام للاستمرار في سرقة ممتلكات كادو ثورن واستخدام عناصر كوابيس Fortnite المسترجعة والمزيد. هل تريد استراحة من باتل رويال؟ سيكون هناك أيضًا مهام كوابيس Fortnite تتحداك لربح نقاط الخبرة في تجارب من صنع المبدعين!

عادت انطلاقة الحشد!

لقد عادت تجربة انطلاقة الحشد محدودة الوقت! انتقل إلى مواقع مختلفة ضمن فريق واصمد في كل حشد لوحوش المكعب. استمر في النجاة حتى تقضي على الزعيم الأخير! بينما تقضي على الوحوش، قم بزيادة نقاطك من خلال تنفيذ الضربات المتتالية وجمع مضاعفات النقاط. ستتوافر انطلاقة الحشد حتى نهاية كوابيس Fortnite (نوفمبر. 3، 2023 في التاسعة صباحًا بتوقيت الرياض) ويمكن الوصول إليها من خلال اكتشف.

مهام انطلاقة الحشد ومكافآتها

تمتلك انطلاقة الحشد مجموعة المهام الخاصة بها ومتاحة حتى نهاية كوابيس Fortnite! أكمل مهام انطلاقة الحشد الفردية لربح نقاط الخبرة وأكمل مجموعة مهام محددة لربح عناصر خزانة جديدة:

  • أكمل مهمة من مهام انطلاقة الحشد للحصول على غلاف الظلمة.
  • أكمل 4 مهام انطلاقة الحشد للحصول على رمز فانوس على شكل قلب تعبيري.
  • أكمل 7 مهام انطلاقة الحشد للحصول على فأس جناح وطواط بونسبيك.

أظهر لوحوش المكعب أنها ليست إلا مكعبات — ستتحداك مهام انطلاقة الحشد في تنفيذ إصابات في الرأس على وحوش المكعب ومهاجمة ناشر وحوش المكعب وجمع مضاعفات النقاط والمزيد.

أزياء جديدة وعائدة

ستظهر أزياء جديدة وعائدة في متجر العناصر خلال كوابيس Fortnite 2023. ستتضمن الأزياء الجديدة المخادع المغلف سيث وسمكة المستنقع الطينية والقط الشقي الشبحي ذا المواء الوحشي وفايدرا المحتفلة النوتية:

أزياء أخرى جديدة “جاك أبو الجماجم من Disney”

عناصر مجموعة “ملك اليقطين” في طريقها — كن متأهبًا من أجل زيّ جاك أبو الجماجم في متجر العناصر لاحقًا في كوابيس Fortnite 2023! هذا الزيّ يتضمن أسلوب Santa Jack البديل.

بالإضافة إلى زينة ظهر صفر وفأس مظلة النعناع وطائرة زلاجة Jack الشراعية وسيكون هناك رقصتان مصاحبتان لجاك أبو الجماجم. أخِف فرقتك باستخدام رقصة وجه Jack المخيف المُدمجة في هذا الزيّ وتنقل مستخدمًا حوض المخالب مع رقصة حوض استحمام Lock وShock وBarrel العالمية.

مايكل مايرز

الجزيرة ليست بعيدة بما يكفي عن هادونفيلد: “الشكل” في طريقه إلى المتجر. احترس عندما يصل زيّ مايكل مايرز لاحقًا إلى كوابيس Fortnite 2023.

زيّ مايكل مايرز بالإضافة إلى عناصر مجموعة “الشكل” التي ستكون متاحة في المتجر.

آلن وايك

إنه بالفعل مُطارد بواسطة حكاياته الغرائبية، وقريبًا ستطارده كوابيس Fortnite. سينضم الروائي الشهير آلن وايك إلى Fortnite مع زيّ آلن وايك — تأهب لبدء فصله في متجر العناصر لاحقًا خلال كوابيس Fortnite 2023! زيّ آلن وايك بالإضافة إلى عناصر مجموعة “الكوابيس الحية” التي ستكون متاحة في المتجر.

مزيد في الإصدار 26.30: تعزيزات واقع عائدة

في إصدار 26.30، ستعود تعزيزات واقع وقت اللعب والانزلاق الجليدي والتلقيم المندفع!

إجراء “السلاح السريع” (اختبار تجريبي)

أضيف إجراء السلاح السريع (قيد الاختبار التجريبي) إلى خيارات وحدة التحكم!

عند التفعيل، يحل السلاح السريع محل زر “السلاح التالي”. اضغط على السلاح السريع لتجهيز عنصرك الأساسي. يؤدي الضغط على أحد الأزرار الأمامية في أثناء الضغط على السلاح السريع إلى التبديل إلى إحدى فتحات العناصر الأخرى. يمكنك الضغط على السلاح السريع وزر أمامي في آن واحد لتبديل ذلك العنصر على الفور، أو الضغط باستمرار على زر السلاح السريع للمدة التي تريدها لتتعود طريقة مطابقة الأزرار الأمامية للعناصر في المستودع.

عند تفعيل السلاح السريع، سيتم استبدال “وضع علامة” بـ”سلاح سابق” لجعل التواصل مع الفريق أكثر سهولة. أو يمكنك استبدال إجراء من اختيارك بسلاح سابق من خلال تخصيص عناصر التحكم لديك في خيارات تخصيص وحدة التحكم.

سينتهي الدعم لأجهزة ANDROID بنسخة التشغيل 9

بداية من النسخة v28.00، سيلزم على اللاعبين استخدام نسخة التشغيل 10 أو أعلى لمواصلة لعب Fortnite بشكل سليم على Android بطريقة مدعومة رسميًا. لن يعود Android 9 مدعومًا بعد الآن في Fortnite، ما يعني عدم حتمية وجود توافقية مع Fortnite، وأن جودة الخدمة قد تنخفض مع الوقت وتصبح في نهاية المطاف غير قابلة للعب.

للاعبين العاجزين عن الترقية إلى نسخة التشغيل 10، يُرجى ملاحظة أن الألعاب السحابية لـ Xbox، وNVIDIA GeForce NOW، وAmazon Luna كلها بدائل متاحة. حاليًا، تدعم هذه الخدمات أجهزة Android بنسخة تشغيل 9 بشكل نشط، ولذا يمكنكم مواصلة لعب Fortnite (عبر البث).

ملاحظات تنافسية

  • لن تتضمن البطولات شوزِن الأوتاد الخشبية ونصل مصاص الدماء الخاص بثورن وقاذفة القرع ومكنسة الساحرة والحلوى.
  • لن تتضمن البطولات تعزيزات الواقع وقت اللعب والانزلاق الجليدي والتلقيم المندفع.

إصلاح أخطاء

  • تم إصلاح مشكلة تسبب خللًا في عرض الأشجار.
  • ستكون علامات التعجب واضحة الآن فوق تبويب المهام كما هو منشود.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button