كوجيما يبدأ عمليات التسجيل للعبة Death Stranding 2 بصور غريبة..

بدأت عمليات التسجيل الخاصة بلعبة Death Stranding 2 التي تم الكشف عنها رسميًا العام الماضي حلال حفل لعبة العام. كوجيما المسؤول عن تطويرها شوق متابعيه بأحدث الصور الغريبة التي تدل على تقدم عمليات التطوير الخاصة باللعبة.

لم يتحدث كوجيما أو حتى أي من المؤديين للشخصيات في لعبة Death Stranding 2 عنها بشكل تفصيلي. لكن الممثلة Elle Fanning التي تؤدي دور محوري في اللعبة صرحت مؤخراً من خلال البودكاست الأخير للمخرج كوجيما، أن الجزء الجديد سيكون مختلف كليًا ومتقدم تقنيًا عن الجزء الماضي.

من خلال حساب المطور نفسه على تويتر، تم الإعلان عن بدأ عمليات التسجيل الخاصة بالجزء القادم، رافقه صور غريبة كالعادة لأطفال BTS كما نشاهد أدناه.

هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها ممثلًا لأحد عناوين كوجيما يقوم  بالتسجيل. سابقًا في يناير الماضي، كشف المطور أن جلسات التقاط الحركة مع الممثلين بدأت حديثًا مع بعض الممثلين مثل Shioli Kutsuna.

في أخبار سابقة، تم الكشف أن القصة تدور حول شخصية الممثلة Elle Fanning ولولاها لكان النص الخاص باللعبة قد اختلف تمامًا، أو كما صرح كوجيما بنفسه. هذا بالطبع لا يعني نسيان الشخصيات الأخرى مثل شخصية سام الذي يلعب دورها الممثل نورمان ريدوس. وأيضًا تم تأكيد عدم تواجد شخصيات معروفة من الجزء الأول.

نذكر بأن اللعبة ستكون مخصصة بكل تأكيد للجيل الحالي خصوصًا وأنها في مراحل متوسطة من عملية التطوير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button