اشاعة: Fortnite ستنتقل الى محرك Unreal Engine 5 ابتدأ من الموسم 8

تم بناء لعبة Fortnite التي صدرت منذ قرابة 4 سنوات باستخدام محرك Unreal Engine 4 الذي تم انشاءه على يد مطوري اللعبة في شركة ايبيك ولكن على ما يبدو اننا سنشهد انتقال اللعبة الى النسخة الجديدة من المحرك Unreal Engine 5 قريباً حسب تصريحات احد مسربي اخبار اللعبة المعروفين.

المسرب HYPEX وكالعادة من خلال حسابه الخاص على منصة Fortnite الى محرك Unreal Engine 5 ابتدأ من الموسم 8 القادم, لكن ماذا يعني هذا؟

لا نتوقع ان تحصل اللعبة على الكثير من التغيرات على مستوى أسلوب اللعب الذي تسعى شركة ايبيك الى ابقاءه كما هو عليه في النسخة الحالية حتى لا يشعر جمهور اللعبة بتغيرات جذرية قد تعود بتأثير عكسي على شعبيتها بينما نتوقع ان تكون هناك بعض التغيرات على مستوى الرسومات والمؤثرات البصرية كون المحرك يقدم إمكانيات جديدة سهلة التطبيق وعالية الجودة مثل تحين جودة الرسومات والظلال والإضاءة وما الى ذلك.

يذكر ان شركة ايبيك المطورة للعبة اكدت انه خلال هذا العام سيتم نقل اللعبة الى محركها الجديد Unreal Engine 5 بالتزامن مع اطلاقه للمطورين الخارجيين وحسب ما علمنا به فقد بدأ العديد من مطوري الطرف الثالث والأول التابعين لشركات انتاج الألعاب باستخدام المحرك بالفعل منهم استيديو The Coalition الذي استعراض لنا قدرات المحرك من خلال نموذج تقني من مشروعهم القادم, ويمكنك الاطلاع على جميع العروض التقنية هنـا.

حتى الان لم نحصل على تفاصيل رسمية حول محتوى وموعد اطلاق الموسم 8 للعبة Fortnite ولكن وحسب التوقعات فسوف ينتهي الموسم 7 يوم 12 سبتمبر القادم لذلك نتوقع ان يبدأ الموسم 8 يوم 13 سبتمبر القادم أي بعد قرابة الشهر ونصف من الان.

المزيد حول Fortnite:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى