لعبة Assassin’s Creed Mirage هي أضخم إطلاق على الجيل الحالي ليوبي سوفت

تعد Assassin’s Creed Mirage بمثابة العودة إلى الجذور في السلسلة، حيث تعتبر تكريم للعبة الأولى وتجسد جذور الكلاسيكيات منها. وكما تبين فقد نجح هذا الأمر بشكل جيد مع Ubisoft لأن اللعبة تعد أكبر إطلاق للناشر حتى الآن من حيث المبيعات على منصات الجيل الحالي.

من حيث أعداد اللاعبين فإن اللعبة تتماشى مع إطلاق Assassin’s Creed Origins و Assassin’s Creed Odyssey. على الرغم من أنه لا يبدو أنها وصلت إلى نفس المستويات التي وصلت إليها Assassin’s Creed Valhalla التي تخطت إيراداتها مليار دولار، إلا أن Mirage لا تزال تمثل نجاح تشتد الحاجة إليه من الناشر بعد كل الإلغاءات والمشاريع المؤجلة وما إلى ذلك.

تجري أحداث لعبة Assassin’s Creed Mirage في القرن التاسع، وبالتحديد في الفترة التي لا يزال فيها الأساسنز يطلق عليهم اسم The Hidden Ones، وإذا أردت فهم القصة بشكل أفضل يمكنك لعب لعبة Assassin’s Creed Origins وتتبعها بمغامرات Mirage ومن ثم Valhalla.

اللعبة تعد إصدار أصغر حجمًا يعيد اللاعبين إلى جذور السلسلة من خلال أسلوب لعب أبطأ يعتمد على التخفي، ويبتعد عن أسس ألعاب Origins و Odyssey و Valhalla، وتصدر في 5 أكتوبر.

في مراجعتنا للعبة “أساسنز كريد السراب”، منحناها تقييم 8.5/10 بإثبات أنها ناجحة بشكل كبير في تصوير عصر بغداد الذهبي، وتصويرها للثقافة العربية بأفضل شكل ممكن، ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة من هنا.

لعبة “أساسنز كريد السراب” متوفرة على أجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. هل أعجبتك العودة إلى جذور السلسلة عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button