الممثل المخضرم Cillian Murphy قد يكون الشرير المقبل في لعبة Far Cry 7!

بطل فيلم Oppenheimer و Inception وباتمان!

تعد سلسلة ألعاب FAR CRY من أشهر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وقد اشتهرت على مر تاريخ ألعاب الفيديو ببعوالمها المفتوحة الغامرة والقصص الشيقة، لكن ما يميز هذه السلسلة حقًا هو شخصيات الأشرار المُقنعة والمركبة الذين يضيفون عليها لمسةً فريدة من نوعها، فمن يمكن أن يكون الشرير المقبل في Far Cry 7.

من Vaas Montenegro المجنون في جزيرة Rook Island، إلى Pagan Min المستبد في Kyrat، وصولًا إلى Joseph Seed زعيم جماعة العهد في Hope County، جسد كل شرير في FAR CRY نموذجًا فريدًا للشرّ المطلق، تاركين ورائهم بصمةً لا تُمحى على ذاكرة اللاعبين.

هل سيجسد الممثل Cillian Murphy دور البطل الشرير في Far Cry 7؟

في البداية نود أن نوضح أن مصادر insider-gaming المطلعة على أخبار المطور، قد أفادت في أكثر من مناسبة أن الجزء السابع من السسلة قيد التطوير في الوقت الحالي، ووقمنا بدورنا بتغطية ذلك أولًا بأول.

قبل ساعات قليلة، أثار منشور غامض من قبل أحد المطلعين ويدعى @xj0nathan، موجة من التكهنات والفضول، ظهر فيها الممثل الايرلندي Cillian Murphy من خلال مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بعض التلميحات، والتي تشير بشكل أو بآخر بإحتمالية أن يكون الممثل هو البطل الشرير المقبل في لعبة Far Cry 7، وقد أشعلت هذه الصورة التي احتوت على الرقم 7 وصورة متجرات وصورة الممثل حماس عشاق سلسلة Far Cry، الذين بدأوا في التكهن بإمكانية مشاركة Murphy في اللعبة القادمة.

قد يهمك أيضًا: تسريب اسم لعبة FarCry 7 الرسمي ومكان وقوع أحداثها والمزيد..

لن يكون غريبًا مشاركة ممثل شهير في لعبة تعتمد بشكل كبير على شخصية البطل الشرير، حيث أدى دور البطل الشرير في Far Cry 6 الممثل الشهير جيانكارلو إسبوزيتو، وكذلك لعب مايكل ماندو دور الطبل Vaas المجنون في الجزء الثالث.

في العام الماضي، تم نشر بعض التفاصيل حصرية عن أحداث قصة Far Cry 7 وامكانية أن يكون اسمها Far Cry: Rise، وتمت الإشارة إلى إحدى هذه التفاصيل في صورة نشرها j0nathan، وكانت قد أشارت أيضًا الى امكانية وجود منظمة دينية شريرة في قصة اللعبة، ويذكر أن المسرب المذكور لديه باع من التسريبات الناجحة المتعلقة بشركة Ubisoft، وهو ما يجعلنا مهتمين بتغطية معلوماته عن اللعبة القادمة.

لماذا قد يكون Murphy مناسبًا لشخصية البطل الشرير في Far Cry 7؟

يعرف الممثل الايرلندي بمومبته الفريدة في التمثيل، وقد اشتهر بأدواره في أفلام وأعمال تلفزيونية مظلمة ومثيرة، مثل Peaky Blinders و Dunkirk و Inception، وكذلك Oppenheimer. استطاع أن ينال إعجاب النقاد والجمهور على حد سواءٍ لأدائه المقنع وعمقه العاطفي، وهو يعرف بانتقائيته في أدواره، ويحرص على اختيار مشاريع تُثير اهتمامه وتتيح له إظهار مواهبه.

من بين الأشياء التي أقنعتنا بإمكانية وجوده، هو مظهره وطريقة تمثيله المقنعة التي تضفي على شخصياته هالةً من الغموض والخطورة، حيث يبرع Murphy في تجسيد الشخصيات المعقدة التي تُعاني من صراعات داخلية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتجسيد دور البطل الشرير المعذب في FarCry 7.

قد يهمك أيضًا: معلومات جديدة عن لعبة FarCry 7.. الاسم الرمزي وتفاصيل القصة والمزيد..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button