مؤدية الحركات الخطيرة في لعبة The Last Of Us 2 تدربت على الموت الحقيقي..!

لتمثيل الدور و الوصول الى الاحترافية..

مضى على صدور لعبة The Last Of Us 2 ما يقارب شهر واحد تقريبا و حتى هذه اللحظة ما زالت اللعبة على مقدمة لسان كل لاعب و هذا بالطبع يعود الى عدة اسباب ذكرناها لكم في اخبار اللعبة السابقة, لكن المثير للإعجاب حقا ان بعض الاسرار الخاصة بمجريات التطوير قد بدأت بالظهور علنا للجماهير, منها ما قالته مؤدية الحركات الخطيرة في اللعبة و التي سنشارككم تصريحاتها ادناه.

المؤدية للحركات الخطيرة ايمي جونستون عادت للمشاركة من جديد مع استديو Naughty Dog للعمل على تأدية الحركات الخطيرة في لعبة The Last Of Us 2 لكل من شخصية ايلي, آبي, ليف و بعض شخصيات NPCs الاخرى ايضا, لكن اليكم ابرز ما قالته لموقع Kotaku:

قمت بتأدية حركات الاكشن و الاثارة لمعظم شخصيات اللعبة و لكن الاجمل من هذا كله ان فريق التطوير قد سمح لي بفعل ما اريد حقا و ما ابرع فيه.

خلال 8 شهور قمت بأداء الكثير, مثلا احدى المهام الصعبة بالنسبة لي كانت العمل لمدة يوم كامل على رمي القنابل و المتفجرات لشخصية “ايلي”, اتذكر حينها بأنني قمت بأداء الحركة المشابهة للرمي ما يقارب 800 مرة.

ايضا حركات القفز و تفادي الاعداء من جميع الزوايا و غيرها كانت على عاتقي و استمتعت بذلك حقا, الامر الاصعب كان محاولتي لتأدية “الموت” داخل اللعبة حيث انني قمت بالذهاب للمنزل و تدربت بشكل كبير على محاولة اظهار الموت او تأدية بشكل حقيقي حتى يثمر ذلك داخل اللعبة.

يذكر ان ايمي قد قامت بتأدية الحركات القتالية الخاصة بشخصية نادين في لعبة Uncharted 4 و كذلك عملت مع شركة مارفل لاداء الحركات القتالية الخاصة بشخصية الأرملة السوداء في فيلم المنتقمون.

 ايمي جونستون

المفاجأة انها ايضا هي من قامت بتأدية الحركات القتالية لشخصية لارا كروفت في سلسلة العاب Tomb Raider, للمزيد من التفاصيل عن اعمال هذه الفنانة الرائعة يمكنكم زيارة رابط المصدر اعلاه, اما اخيرا فنذكر ان لعبة ذا لاست اوف اس 2 متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button