المحرر جيسون شراير ينفي أخبار إلغاء لعبة The Last of Us الجماعية..

تداولت العديد من الشائعات مؤخرا خبرا مفاده ان لعبة The Last of Us الجماعية قد تم إلغائها، وهي شائعات تم ربطها بشكل او بآخر بعمليات التسريح الأخيرة لدى استديو Naughty Dog.

ولكن يبدو ان تلك الأخبار كانت غير حقيقية، حيث أكد الصحفي المطلع جيسون شراير لدى موقع Bloomberg أن لعبة The Last of Us الجماعية لم تلغى بعد. ولكن بالطبع هذا لا يعني ان المشروع لا يعاني من بعض المشاكل على إثر تسريح عدد من موظفي Naughty Dog الذين كانوا يعملون على اللعبة.

خلال الشهر الماضي، كشف تقرير من Kotaku أن فريق Naughty Dog سيقوم بتسريح 25 موظف من ذوي العقود المؤقتة العاملين على The Last of Us حيث سيغادر هؤلاء في شهر أكتوبر الجاري.

أيضًا غادر مسؤول المشتريات الخاص باللعبة في نهاية شهر سبتمبر الماضي، هذا الأمر جعل العديد من المصادر تتوقع أن اللعبة تعاني بالفعل قبل أن تنتشر إشاعة تقول أنها ألغيت تمامًا بشكل داخلي والإعلان عن هذا الأمر قريب.

عبر موقع إكس، رد المحرر جيسون شراير على تغريدة أحد المواقع بحيث قام أحد اللاعبين بتوجيه السؤال الى الصحفي وسؤاله عن مدى صحة إلغاء اللعبة، جواب جيسون قال أن المصدر الذي نشر أخبار إلغاء اللعبة ضعيف ولا يمكن اعتباره موثوق أي بمعنى آخر، أخبار إلغاء اللعبة ليست صحيحة أبدًا.

اللعبة الجماعية كان من المفترض لها أن تصدر في عام 2022 كمحتوى مرافق للجزء الثاني من السلسلة. لكن بعدها قرر فريق Naughty Dog أن يقوم بمعاملتها كلعبة جماعة منفصلة بحيث تسير في عالم مختلف وتحوي قصة مختلفة وشخصيات جديدة وحتى هذه اللحظة وهي تعاني داخليًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button