اشاعة: لعبة The Last of Us الجماعية بإمكانها ضم 40 لاعب في الردهة!

في حين أن لعبة The Last of Us الجماعية شهدت الكثير من المشاكل أثناء عملية التطوير، فقد ورد أن اللعبة كان من المقرر أن تضم ردهات تتسع لـ 40 لاعبًا وهو رقم مفاجئ للغاية على لعبة جماعية من هذا النوع.

تأتي هذه المعلومة من الملف الشخصي للمطور  Ian Blake على LinkedIn وهو يعمل كمصمم مساعد سابق في Naughty Dog، والذي يبدو أن عمله يتضمن مشروع للعبة جماعية غير معلن عنها مع دعم لما يصل إلى 40 لاعب في الردهة.

يُذكر أيضًا أن Blake قد عمل على العديد من أنظمة الألعاب الجماعية وعمل في جانب تحسين اللعبة بشكل أكبر من خلال اختبارات اللعب المنتظمة والتعليقات من فرق الجودة والمراقبة. في حين أن قائمة LinkedIn تشير فقط إلى اللعبة هي عبارة عن مشروع جماعي غير معلن، فمن المحتمل جدًا أن Blake كان يعمل على The Last of Us Multiplayer.

وفقًا لملفه الشخصي أيضًا، غادر Ian Blake شركة Naughty Dog خلال شهر يونيو الماضي، بعد أن عمل هناك لمدة عام و7 أشهر بدءًا من ديسمبر 2022.

قبل أيام، حصلنا على تقارير من موقع Kotaku، والتي تطرقت فيه عن إقالة ما يقارب 25 موظف من فريق Naughty Dog، وأشارت الى أن مشروع لعبة The Last of Us الأونلاين قد تم تجميده ولكنه لم يلغى. ومنذ أيام قليلة قام مدير التحصيل المالي ومسؤول نظام المشتريات في اللعبة Anders Howard بمغادرة الفريق وهذا تم تحديدًا في أوائل شهر أكتوبر الحالي مما يؤكد على إيقاف المشروع بشكل ما.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button